فيس كورة > أخبار

أبو طه: نعتمد الدفاع من أجل لقب الكأس

  •  حجم الخط  

أبو طه: نعتمد الدفاع من أجل لقب الكأس

غزة/سماح أحمد(فيس كوورة)-2/6/2015 – نجح بهاء أبو طه المدير الفني لخدمات رفح بالصعود بفريقه إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الشهيد عاهد زقوت، وهو الذي توج به الموسم الماضي.

وقال ابو طه :"مباراة الكأس لها طابع يختلف عن الدوري فلا تعويض للخسارة فيها، وخطة اللعب تعتمد على اغلاق خط الدفاع ومحاولة خطف الهدف، وإذا حافظت على الشباك نظيفة فالنتيجة غالباً ستكون لصالحك، ومنذ لقانا مع خدمات النصيرات ضمن بطولة الدوري ونحن نعتمد على الخطط الدفاعية، بحيث يتم اغلاق ثلثنا الدفاعي والمهاجمة بأقل عدد ممكن من اللاعبين، وفي أي لحظة ممكن للمهاجمين الموازيين التسجيل كمعتز النحال وابراهيم الحبيبي ومحمود النيرب أو أحمد اللولحي،  ولكن الأهم عدم تلقينا للأهداف".

وأضاف أبو طه: "في اللحظات الأخيرة أضعنا عدد من الفرص المحققة، ولكن في هذا النوع من اللقاءات الاحتكام  ينتهي لركلات الترجيح، ونحن كفريق لدينا حارس مرمى موازي مختص بالتصدي لركلات الترجيح، وبالفعل توفق وتمكن من صد ثلاث كور، وهو من أهم أسباب تأهلنا للنهائي".

كما أكد أبو طه أن اللقاء القادم عبارة عن مباراة سوبر أمام اتحاد الشجاعية بطل الدوري والفريق على أتم الاستعداد جسدياً وفنياً وادارياً وهو قادر على العودة لقواعده باللقب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني