فيس كورة > أخبار

نهائي مُكرر في مسرح التتويج بالكأس السادسة عشر

  •  حجم الخط  

نهائي مُكرر في مسرح التتويج بالكأس السادسة عشر

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/6/2015 - سيطغا اللون الأخضر على نهائي كأس غزة للمرة الثانية على التوالي, بعدما أعاد فريقا اتحاد الشجاعية وخدمات رفح سيناريو الموسم الماضي بالصعود للمباراة النهائية ليضرب الفريقين موعداً جديداً للمواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل على ملعب اليرموك في نهائي البطولة التي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت.

لكن معطيات هذا النهائي مختلفة عن نهائي النسخة الماضية والتي تُوِّج بلقبها خدمات رفح متفوقاً بركلات الترجيح التي ألت لصالحه بنتيجة (5/4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

فاتحاد الشجاعية يدخل هذا النهائي وعينه على تحقيق ثنائية تاريخية والجمع بين لقبي الدوري والكأس بعد أيام من تتويجه بطلاً للدوري الممتاز الأمر الذي يرجح كفته في حصد اللقب ان لم ينتفض الفريق الرفحي من أجل الحفاظ على لقبه الذي توج به بفضل نجم الفريق سعيد السباخي الذي لن يتمكن من المشاركة في هذا اللقاء بعدما تمكن من إعادة خدمات رفح إلى منصات التتويج بعد غياب دام لأكثر من سبعة أعوام ليضيف في ذلك الوقت ثاني لقب لبطولة الكأس إلى خزائن الأخضر الرفحي.

ويبحث الشجاعية عن تحقيق ثاني لقب للكأس في تاريخه بعدما سبق له التتويج به عام 1999 وبقيادة نفس المدرب نعيم السويركي متفوقاً على شباب رفح بركلات الترجيح.

وبصعود الفريقين لنهائي الكأس يعد هذا النهائي التاسع الذي سيخوضه الفريقين حيث كان نصيب الأسد منها لخدمات رفح الذي لعب نهائي الكأس في ستة مناسبات تُوِّج بلقبها في مرتين وخسر في أربع مرات جميعها أمام جاره شباب رفح, فيما يعد هذا الوصول الثالث للشجاعية للمباراة النهائية من البطولة حيث تُوِّجَ في مرة وخسر في أخرى.

وسيكون ملعب اليرموك يوم الأحد المقبل مسرحاً للإعلان عن المتوج بلقب النسخة السادسة عشر من تاريخ بطولات الكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني