فيس كورة > أخبار

"وطني البنات" يواصل تدريباته على استاد أريحا

  •  حجم الخط  

"وطني البنات" يواصل تدريباته على استاد أريحا

 

البيرة- دائرة الاعلام بالاتحاد- يواصل منتخبنا الوطني للأنسات معسكره التدريبي على ملعب اريحا، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي تستضيفها العاصمة الامارتية ابو ظبي اعتبارا من 1 الى 13 تشرين اول القادم .

 

هذا وتستمر التدريبات لمدة ساعتين على مدار  الاسبوع ، يعمل من خلالها هاني ابو الليل المدير الفني للمنتخب  بالتركيز على الجوانب التكتيكية والمهارية بالاضافة الى التدريبات الجماعية .

 

 حيث بدا واضحاً ارتفاع منسوب اللياقة البدنية لدى الفتيات، وذلك بعد التدريبات المكثفة والطويلة، فيما ركز أبو الليل على هذا الجانب لما يعكس أهميته في المباريات المقبلة، للمحافظة على اللياقة حتى الرمق الأخير من المباراة، وشملت أيضاً بعض الإرشادات من الناحية النفسية لدى اللاعبات.

 

وكان المنتخب النسوي قد خاض عدة مباريات تدريبية خلال معسكره الداخلي،للعمل على بناء هجمات سريعة ومتناسقة لتطوير مهارات اللاعبات والوقوف على مستواهن.

 

وعلى هامش التدريبات، فقد قامت اليوم لاعبة المنتخب النسوي ندين عودة بزيارة زميلاتها، حيث أنها لم تنخرط في هذا المعسكر بسبب أنشغالها بالثانوية العامة، بالإضافة إلى زيارة  سامر حجازي ورأفت عياد لاعبين المنتخب الوطني وشريهان خويص وورود جبر لاعبات شابات العاصمة  للإطمئنان على اللاعبات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني