فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يحدد 12 يونيو موعداً لانتخاباته

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يحدد 12 يونيو موعداً لانتخاباته

البريج/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/6/2015 - حدد لجنة تسير الأعمال في نادي خدمات البريج خلال اجتماعه مساء الخميس موعد إجراء انتخابات النادي في 12 من الشهر الجاري كموعد أخير لإجراء انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة التي ستقود النادي خلال الأعوام الرابعة المقبل.

وتقرر أن تجرى الانتخابات للهيئة الجديدة حسب اللوائح والقوانين والإعلان بعد إنهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بتسديد اشتراكات الجمعية العمومية خلال الفترة 5/6/7 من الشهر الجاري.

هذا وستبدأ طلبات الترشيح لعضوية المجلس الجديد, في تاريخ 9/6 وحتى آخر موعد 10/1 الذي سيكون من خلاله أبضا الطعن والسحب للمرشحين, قبل بدء العملية الانتخابية في الثاني عشر من الشهر الحالي.

ودعا مجلس الإدارة عقب اجتماعه كافة أعضاء النادي المنضوين بالجمعية العمومية إلى المسارعة بتسديد المستحقات المترتبة عليهم وفق الأصول والقوانين المعمول بها في الهيئات والأندية الرياضية.

كما وقامت إدارة النادي بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة ووكالة الغوث الدولية, من اجل إبلاغهم بإنهاء الترتيبات اللازمة لإجراء الانتخابات, على جميع النواحي القانونية والإدارية.

وكانت إدارة نادي خدمات البريج السابقة أعلنت استقالاتها بعد لظرف الذي مر بها النادي، خلال الفترة الماضية والتي كان أبرزها هبوط فريق كرة القدم في النادي إلي دوري الدرجة الأولي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني