فيس كورة > أخبار

مواجهة كبيرة وصعبة بين الشجاعية وخدمات رفح في نهائي الكأس

  •  حجم الخط  

مواجهة كبيرة وصعبة بين الشجاعية وخدمات رفح في نهائي الكأس

البريج/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 6/4/2015 - يكفي أن يكون الشجاعية وخدمات رفح طرفاً في نهائي، فما بالك أن يكونا الفريقين وجها لوجه في النهائي .

المباراة كبيرة وقوية والفوز هو للبطولة والكأس والهيبة والتاريخ.

هي مباراة كلاسيكو ومثل هذه المباريات دائما ما تخضع لظروف المباراة ومجرياتها وعنصر المفاجئة , ولكنني في هذه المباراة أرجح الفوز للفريق الذي يتفرغ ويركز على لعب كرة القدم وينسى لاعبوه كل ما هو خارج الملعب .

الفريقين  بنفس القوة على المستوى الفني وقد يتفوق الشجاعية بالاستقرار الإداري والفني في الفريق هذا الموسم بعد إحرازه لقب بطولة الدوري العام  .

الترشيحات قبل المباراة جاءت مناصفة بين الفريقين , وفي هذه المباراة إما أن يستعيد خدمات رفح شئ من الهيبة وإما أن يقضي الشجاعية على ما تبقى منها للماتدور الرفحي , فالشجاعية بات يسيطر على المشهد بعمل إداري لا يتوقف بعدما خطف لقب الدوري.

المباراة هي مباراة كسر عظم فالفريق المتوج سيفرح أنصاره فرح عارم قد يمتد إلى بداية الموسم القادم , والخاسر أعان الله أنصاره الذين سيدخلون في نوبة حزن طويلة الأمد , وهنا أتحدث عن إحساس جمهور عادي يفرح للفوز ويحزن للخسارة وهذه طبيعة البشر ولكن ليكن لدينا روح رياضية في تقبل الفوز والخسارة.

أن يخسر خدما رفح  أو يخسر الشجاعية ليست نهاية البطولات فهذه هي لعبة كرة القدم لابد فيها من فائز وخاسر ولكنني أتمنى ألا نخسر نحن المتابعين متعة كرة القدم الحقيقية من خلال الشجاعية وخدمات رفح وان يقدم لاعبي الفريقين مستوى نفخر به أمام كل من سيتابع المباراة من خارج البلاد بعدما قررت قناة الكتاب بثها مباشرة علي قنواتها في فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني