فيس كورة > أخبار

قرارات اتحاد السلة

  •  حجم الخط  

قرارات اتحاد السلة

بيت لحم/ وجدي الجعفري (الناطق الاعلامي) 6/6/2015 - اجتمعت اللجنة الفنية في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ودرست الاعتراضات والطعون المقدمة من الاندية والحالات التي عليها اشكاليات وقررت التالي:

ارثوذكسي رام الله – سرية رام الله

بعد الاطلاع على تقرير اللجنة الفنية بعد انسحاب ارثوذكسي رام الله من المباراة مع سرية رام الله، تقرر اعتبار النادي الارثوذكسي خاسرا للمباراة بالانسحاب ولا يمنح أي نقطة وذلك تطبيقا للتعليمات الواردة في دليل موسم 2015.

مباراة عيبال وإبداع الدهيشة

بعد الاطلاع على تقرير اللجنة الفنية وتقرير لجنة الحكام المركزية بخصوص اكتشاف خطأ قانوني في استمارة التسجيل في استمارة ابداع، وتطبيقا للقانون الذي ينص على ان الجهة المنظمة لها الصلاحية في اتخاذ القرار في حال اكتشاف أي خلل قانوني فقد قرر الاتحاد اعادة المباراة بين الفريقين يحدد موعدها لاحقا وعلى نفس الملعب البيتي.

مباراة نادي عيبال وأرثوذكسي ثقافي بيت ساحور

بناء على الاعتراض المقدم من نادي عيبال على مباراته مع نادي ارثوذكسي بيت ساحور بخصوص مشاركة لاعب مخالف للتعليمات الواردة في دليل الموسم الرياضي 2015 وبعد دراسة الاعتراض ومتابعة البيانات الواردة في الاعتراض قامت اللجنة الفنية بالتأكد من البيانات الواردة بخصوص اللاعب وصحتها فقررت تخسير نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور واعتبار نادي عيبال فائزا بنتيجة المباراة.

مباراة اسلامي بيت لحم ومركز الفارعة

بعد الانسحاب الذي تم من قبل فريق مركز شباب الفارعة في مباراته امام نادي سلامي بيت لحم فقد اعتبار المركز خاسرا للمباراة ولا يمنح أي نقطة وذلك تطبيقا للتعليمات الواردة في دليل موسم 2015.

مباراة اسلامي بيت لحم ونادي حطين

بناء على عدم حضور فريق نادي اسلامي بيت لحم لملاقاة نادي حطين فقد تقرر اعتبار اسلامي بيت لحم خاسرا للمباراة ولا يمنح أي نقطة تطبيقا للتعليمات الواردة في دليل موسم 2015.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني