فيس كورة > أخبار

زقوت الغائب الحاضر عن نهائي الكأس

  •  حجم الخط  

زقوت الغائب الحاضر عن نهائي الكأس

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 6/5/2015 - تترقب الجماهير الغزية انطلاق المباراة النهائية لكأس غزة موسم 2015 والتي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت, أحد أبرز نجوم الكرة الغزية والفلسطينية لاعباً ومدرباً والذي كان متابعاً لنسخة هذا اللقاء في الموسم الماضي قبل أن يغادر الحياة إلى جوار ربه خلال العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة الصيف الماضي.

زقوت والذي كان يعد أحد أبرز المدربين والذي سبق له الصعود بفريق الهلال إلى الدرجة الممتازة للمرة الأولى في تاريخه, يُحسب العديد من الإنجازات الرياضية لاعباً ومدرباً إلى جانب ما يتمتع به من قدرات كبيرة في اكتشاف النجوم وصقل مواهبها وهذا ما ظهر جلياً أثناء تدريبه للمنتخبات الوطنية فئة الناشئين.

زقوت الذي غاب عن منافسات الموسم الحالي كان له بصمة واضحة مع العديد من الفرق وكان له دور بارز في تحقيقها لإنجازات مختلفة استحق عليها أن تحمل بطولة الكأس اسمه، تكريماً له على المسيرة الرياضية الحافلة.

وعلى الرغم من غياب زقوت جسداً عن هذه الدنيا إلا أنه لا زال عالقاً في أذهان الرياضيين واللاعبين الذي أشرف على تدريبهم خلال حياته التي رسخها لخدمة الرياضة الفلسطينية لاعباً ومدرباً وإعلامياً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني