فيس كورة > أخبار

طريق الخدمات والشجاعية إلى نهائي كأس غزة

  •  حجم الخط  

طريق الخدمات والشجاعية إلى نهائي كأس غزة

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 6/5/2015 – لم يكن من السهل أن يُعاد سيناريو الموسم الماضي في نهائي بطولة كأس غزة بمواجهة خدمات رفح حامل اللقب ووصيفه في ذلك الوقت اتحاد الشجاعية, وأن يلتقي الفريقان مرة أخرى في نفس المباراة وعلى ملعب أصبح عنواناً لتتويج الأبطال بالكأس الغالية.

لكن بالنظر لمشوار الفريقين في البطولة فإن كلاهما بذل مجهود كبير من أجل العودة إلى مسرح اليرموك والبحث عن التتويج باللقب.

ونبدأ بمشوار حامل لقب البطولة خدمات رفح والذي كانت بدايته بالفوز على جاره الاستقلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور الـ(32) من البطولة, قبل أن يستعين بركلات الترجيح لإقصاء خدمات النصيرات من دور الـ(16) بنتيجة (4/2), ليعود وينجح في اجتياز الصداقة حامل لقب نسخة 2013 بهدف دون رد في دور الثمانية , لكن لعبت ركلات الترجيح دورها مع الفريق أمام اتحاد خانيونس بعد تفوق الفريق الرفحي بنتيجة (3/1) في المربع الذهبي, ليصل للمباراة النهائية مدججاً بروح التتويج بالنسخة الماضية وحلم الحفاظ عليها.

فيما اتحاد الشجاعية بطل الدوري الممتاز للموسم الحالي ووصيف كأس النسخة الماضية فكانت البداية أمام بيت حانون الأهلي بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ(32), قبل أن يُقصي الهلال بثلاثية نظيفة في دور الـ(16), ولم يجد صعوبة في الانتقال للمربع الذهبي بعد الفوز على الشاطئ بدور الثمانية بهدف دون رد, قبل أن يؤكد أحقيته في الوصول للنهائي بالفوز على غزة الرياضي في نصف النهائي بهدف وحيد.

ويتبقى أن ينجح أحد الفريقين في انتزاع الفوز الأخير له في البطولة بنسختها الحالية والحاق الخسارة بالأخر من أجل التتويج باللقب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني