فيس كورة > أخبار

الشجاعية يحلم بالكأس لتحقيق الثنائية

  •  حجم الخط  

الشجاعية يحلم بالكأس لتحقيق الثنائية  

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/6/2015 - اليوم سيكون ملعب اليرموك مسرحاً لنهائي كأس غزة بين فريقي خدمات رفح والشجاعية، وبالأمس كان الفريقان يضعان لمساتهما الأخيرة للقاء من أجل تحقيق الأحلام، فتابعت "فلسطين" التدريب الرئيس الأخير للفريقين للتعرف على طبيعة الاستعدادات.

شهدت الحصة التدريبية الأخيرة لفريق اتحاد لشجاعية قبل نهائي الكأس، متابعة كبيرة واهتمامًا لافتًا من كوادر وجماهير النادي ومجلس الإدارة، قبل مواجهة الحسم التي يسعى خلالها الفريق لإضافة الكأس إلى لقب بطولة الدوري.

وطغت على التدريب الأخير على ملعب اليرموك أجواء تنافسية وندية قوية من اللاعبين الذين حرصوا على الظهور بمستويات عالية من أجل خوض هذه المباراة التاريخية، حيث اعتمد الجهاز الفني بقيادة المدرب نعيم السويركي, على إتقان الخطط الفنية والتكتيكية من كافة اللاعبين حسب مراكزهم, مختتماً ذلك بالتدريب على ركلات الترجيح تحسباً للاحتكام لها كما العام الماضي في نهائي الكأس الذي خسره الشجاعية أمام خدمات رفح.

ويخوض الشجاعية المباراة النهائية للكأس بكل قوته الضاربة بعد أن اكتملت كتيبة اللاعبين بشكل كامل, مع عودة ومشاركة هداف الفريق يسار الصباحين بعد الإيقاف عن المباراة الماضية.

وقال نعيم السويركي مدرب فريق اتحاد الشجاعية: إن مباراة نهائي الكأس أمام خدمات رفح ستخضع لحسابات أخرى بعيداً عن أجواء المباريات في الدوري, مشدداً على أهمية عدم التفريط بفرصة حصد الثنائية في موسم تاريخي واستثنائي للشجاعية.

وأكد السويركي أن جميع عناصر الفريق جاهزة فنياً وبدنياً من أجل المشاركة في المباراة التي ستكون فرصة من أجل إسعاد جماهير الشجاعية لمواصلة فرحتهم بلقب جديد يعوّض غياب الفريق عن منصات التتويج في السنوات الماضية.

وأشار السويركي إلى أن التركيز سيكون كبيراً على الفوز بالمباراة من أجل ضمان مشاركة الشجاعية في مواجهة بطل كأس الضفة لخوض الاستحقاقات الآسيوية.

وأضاف أن من حق الشجاعية كبطل الدوري في غزة أن يواجه بطل الدوري في الضفة دون النظر لأي اعتبارات أو مبررات من قبل اتحاد كرة القدم, وأن الشجاعية نادٍ معترف به في الاتحاد الآسيوي حينما شارك في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي عام 2000 حينما استضاف نادي الوحدات الأردني على ملعب فلسطين بغزة.

بدوره، قال إياد دويمة حارس وقائد فريق الشجاعية: إن الفريق أمام فرصة لكتابة تاريخ جديد في سجل الشجاعية بالتتويج باللقب الثاني خلال أقل من شهر.

وأكد دويمة أن المباراة لا تخضع لأي اعتبارات سابقة ولن تكون سهلة بل ستكون بالغة الأهمية من حيث الأداء ومصير التمثيل الخارجي معلق بالتتويج بلقب الكأس.

وأشار دويمة إلى أنها ستكون لحظة تاريخية في حياته الرياضية لو توّج مع الفريق باللقب الثاني بعد أن قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري في آخر سنواته الكروية مع الشجاعية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني