فيس كورة > أخبار

الرجوب : استبدلنا مباراة الذهاب بالإياب مع المنتخب السعودي

  •  حجم الخط  

الرجوب : استبدلنا مباراة الذهاب بالإياب مع المنتخب السعودي

القدس/دائرة الإعلام بالإتحاد – 7/6/2015 - طمأن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الإتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، الشارع الرياضي الفلسطيني بأنه تم استبدال مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع شقيقه السعودي، ضمن مرحلة الذهاب من الدور الأول بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، على أن تقام مباراة الإياب على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس.

وقال الرجوب إن قبول مجلس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالإجماع بإقامة مباراة الذهاب في المملكة العربية السعودية جاء نتيجة الظروف الإستثنائية التي تعيشها المملكة في الوقت الحالي.

كما قال الرجوب:" توضيحا  لجمهور الرياضيين الفلسطينيين الذين آلمهم إتخاذ هذا القرار وأثار قلقهم على وجود مخاطر لفقدان الملعب البيتي الذي هو أهم انجاز حققته الرياضة الفلسطينية .. لذلك نطمئن الأسرة الرياضية بأن ذلك القرار الإستثنائي تم على أرضية استبدال مباراة الذهاب بالإياب على أن تكون الأولى سعودية صرف والثانية فلسطينية خالصة والتي هي حق لنا متمسكون به دوماً".

وأكد الرجوب أنه تم إبلاغ الإتحاد الآسيوي والدولي لكرة القدم إلى جانب الإتحاد السعودي بذلك القرار، مشيراً إلى أن هذا القرار جاء تفاديا للوقوع في مخاطر تجاوز الأنظمة واللوائح المعمول بها في الإتحادين القاري والدولي بالإضافة إلى حماية ملعبنا البيتي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني