فيس كورة > أخبار

مشاهد من نهائي كأس غزة

  •  حجم الخط  

مشاهد من نهائي كأس غزة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/6/2015 - حملت المباراة النهائية لبطولة كأس غزة والتي تزينت باسم الشهيد عاهد زقوت وتوج بها اتحاد الشجاعية بفوزه الكبير على خدمات رفح, العديد من المشاهد والأحداث المثيرة والتي زادت من روعة المظهر الجميل للقاء وما صاحبها من أحداث قبل وأثناء وبعد المباراة.

لوحات مضيئة

قد تكون أبرز ما شهدته المباراة هي الرسائل السياسية والتي نجح من خلالها جماهير الكرة الغزية في إيصال رسالة تضامن مع الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ (34) يوماً في سجون الاحتلال الإسرائيلي, حيث رُفعت لافتة كبرى وضع عليها صورة الأسير عدنان وبجوارها صورة للشهيد عاهد زقوت الذي استشهد بعد استهداف قوت الاحتلال لمنزله بالقذائف الصيف الماضي.

مطالب الجماهير

لم تفوت الجماهير فرصة الوصول إلى مدرجات ملعب اليرموك قبل بدء اللقاء بأكثر من ثلاثة ساعات واحتشدت لمساندة فريقيها, ولكن جماهير الشجاعية أرادت في أن تطالب بالحصول على حقها بمواجهة بطل دوري الضفة من خلال الهتافات واللافتات التي رفعتها الجماهير.

أم يوسف تنبأت

الحاجة أم يوسف قنيطة والدة لاعب الشجاعية فضل قنيطة تواجدت في أرضية الملعب قبل بداية المباراة بساعتين وتنبأت بأن يسجل نجلها فضل هدف فريقه الأول وكان لها ما أرادت من أمنية.

الشرطة عشرة على عشرة

كان للشرطة الفلسطينية دوراً بارزاً في إنجاح الموسم الرياضي بشكل كبير ولكنها نجحت في ختام مباريات الموسم بتقديم صورة أكثر من رائعة في تنظيم وتأمين المباريات, وما زاد ذلك هو متابعة قيادة الشرطة للمباراة وحيثياتها.

بث مباشر

شهدت المباراة النهائية اهتمام كبير من وسائل الاعلام المحلية والدولية في متابعتها خاصة وأنها تجمع فريقين من مدينتين تعرضا لعدوان شرس أبان الحرب على قطاع غزة في الصيف الماضي, ولكن المميز في هذه المتابعة هي النقل الحي والمباشرة للمباراة على القنوات الفضائية والمرئية الأمر الذي سهل على الجماهير متابعة اللقاء في ظل الحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ مدرجات ملعب اليرموك.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني