فيس كورة > أخبار

بطل الدوري ووصيفه في مباراة ودية.. قريباً

  •  حجم الخط  

بطل الدوري ووصيفه في مباراة ودية.. قريباً

 

غزة  - 5/2/2012 - أصبح في حكم المؤكد إقامة مباراة ودية بين شباب خانيونس بطل الدوري الممتاز لكرة القدم ووصيفه شباب رفح، خلال الأيام القليلة القادمة، على أن تقام تلك المباراة على ملعب خانيونس بحسب مصدر مسؤول في شباب رفح.

وأكد المصدر أن المباراة ستدخل في إطار تحضيرات الفريقين للاستحقاقات الرسمية القادمة وعلى رأسها بطولة الدوري الذي ينتظر الجميع تحديد موعد جديد لانطلاقه في حال إزالة الإشكاليات التي تعوق ذلك.

وتجري حالياً الترتيبات الخاصة لإقامة المباراة، ومن المرجح أن تتفق إدارتا الناديين على موعد لإقامة المباراة التي يُتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير بالنظر إلى الشعبية التي يملكها الفريقان في مدينتي خانيونس ورفح.

وكان شباب خانيونس فاز مؤخراً على اتحاد الشجاعية ونال كأس الراحل حيدر عبد الشافي، بينما اقتسم شباب رفح والشجاعية أيضاً كأس "يوم الشهيد" بعد تعادلهما بدون أهداف خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما، دون أن يخوضا الشوط الثاني بسبب الأمطار.

وخلال الدوري الممتاز الأخير في غزة تبادل شباب خانيونس وشباب رفح الفوز في المباراتين اللتين جمعتهما، وفي نهاية السباق بينهما على اللقب تمكن شباب خانيونس من التتويج بلقب الدوري بفارق نقطة واحدة عن الفريق الرفحي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني