فيس كورة > أخبار

استقالة 3 من أعضاء إدارة الشاطئ

  •  حجم الخط  

استقالة 3 من أعضاء إدارة الشاطئ

غزة/مصطفى صيام - 9/6/2015 - قدم ثلاثة أعضاء استقالتهم من مجلس إدارة الشاطئ وهم مروان الملفوح أمين السر، وأمين الصندوق خالد أبو سليمة، وعاطف العايدي.

وجاءت استقالة الأعضاء بعد أيام قليلة من اجتماع الجمعية العمومية التي ناقشت أوضاع الفريق بعد انتهاء الموسم الرياضي 2014/2015.

وأكد الأعضاء أن الاستقالة نهائية ولا رجعة عنها لعدم قناعتهم ورغبتهم بالعمل في ظل منظومة الاحتراف الحالية والأجواء غير الصحية.

وأعرب الأعضاء عن أسفهم الشديد لجماهير البحرية في عدم تحقيق أمنياتهم للوصول إلي إنجاز لفريق كرة القدم التي كانوا يتطلعون إليها في ظل المجهود الكبير الذي بذله مجلس الإدارة للوصول إلى منصات التتويج.

وأوضح الأعضاء " حاولنا جاهدين لتكوين فريق قادر على المنافسة بعد خروج أكثر من 14 لاعباً خلال الموسم الماضي، ونجحنا في استقطاب لاعبين أثبتوا جدارتهم مع الشاطئ في الموسم الحالي".

وتمنى الأعضاء المستقلين التوفيق لزملائهم في مجلس الإدارة لقيادة سفينة البحرية إلى بر الأمان، متمنين التوفيق للجهاز الفني الجديد في إعادة أمجاد الشاطئ إلى الواجهة.

وشكر الأعضاء الكوادر الرياضية التي ساندت مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، مثمنين دور اللجنة الشعبية للاجئين على دعمها للنادي.

وأشاد خالد أبو سليمة بالجهود الكبيرة التي بذلها الأخوة عبد السلام هنية والوقوف بجانب النادي من خلال دعمه الكبير، ودور النائب يحيي شامية وياسر رضوان وعماد التتري وبعض الاخوة في حركة فتح على دعمهم للنادي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني