فيس كورة > أخبار

تكريم أفضل لاعبي الدوري في احتفال خاص

  •  حجم الخط  

تكريم أفضل لاعبي الدوري في احتفال خاص

كرّم موقع الأقصى الرياضي نجوم الأسبوعين الحادي والعشرين والثاني والعشرين في دوري الدرجتين الممتازة والأولى, في الحفل الذي جرى بمقر اللجنة الأولمبية غرب غزة الأربعاء.

وحضر حفل التكريم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, ومحمد العمصي الأمين العام المساعد بالاتحاد, وصلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية "بطل الدوري والكأس", وأحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي, وعدد من الإعلاميين الرياضيين.

واحتفى "الأقصى الرياضي" بمحمود النيرب (خدمات رفح) ومحمود العارضة (الزيتون) بعد فوزهما بنجومية الأسبوع الحادي والعشرين، وعبد المجيد يوسف (شباب خانيونس) وهلال أبو غواش (خدمات المغازي) الحاصلين على لقب الأفضل في الأسبوع الثاني والعشرين.

كما كٌرّم الزميلان د. إسلام صقر الذي تولى عرافة احتفالات تكريم نجوم الدوري منذ انطلاق المسابقة، ومعين حسونة تقديرا لجهوده التي بذلها في تغطية الأحداث الرياضية مباشرة لمتابعي البطولات عبر شبكة أمواج الإعلامية الرياضية, بالإضافة للحاصلين على المراكز الأولى في استفتاء شبكة "كورة فلسطين", ومن ضمنهم أحمد أبو دياب رئيس تحرير "الأقصى الرياضي" الفائز بجائزة أفضل برنامج إذاعي في فلسطين "الكورة والملاعب عبر إذاعة صوت الأقصى", وأيضا لجنة الانضباط بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

يشار إلى أن "الأقصى الرياضي" سبق له في احتفالاته السابقة تكريم نجوم مسابقات القطاع وأفضل الشخصيات الرياضية خلال الموسم الاستثنائي المنصرم.














 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني