فيس كورة > أخبار

الشجاعية يواجه الشاطئ .. وخدمات جباليا أمام غزة الرياضي

  •  حجم الخط  

في بطولة "حق العودة" للناشئين

الشجاعية يواجه الشاطئ .. وخدمات جباليا أمام غزة الرياضي

غزة/دائرة الإعلام بالوزارة – 10/6/2015 - تنطلق مباريات الدور الثاني ضمن منافسات بطولة "حق العودة" للناشئين مواليد عام 2002 في خماسيات كرة القدم، مساء اليوم الخميس بلقاءين يجمع الأول اتحاد الشجاعية مع خدمات الشاطئ، والثاني بين خدمات جباليا وغزة الرياضي، على صالة سعد صايل بمدينة غزة في البطولة التي تنظمها الإدارة العامة للمديريات بوزارة الشباب والرياضة – مديرية غزة، بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون الرياضية، وبرعاية من شركة "ملك الرياضة".

وتختتم مباريات الدور الثاني يوم الأحد المقبل بلقاء الهلال والوفاق، على أن يصعد الفائز من المباريات الثلاث إلى دور الأربعة، فيما سيتأهل الفريق الرابع صاحب أفضل النتائج في الدور الثاني.

وكانت نتائج اليوم الأخير من الدور الأول على النحو التالي: فوز الهلال على الشجاعية (1/0)، فوز خدمات الشاطئ على خدمات جباليا (4/1)، فوز غزة الرياضي إدارياً على الشمس (3/0).

وبدوره عبر صلاح جبر مدير مديرية الشباب والرياضة بغزة عن إعجابه بمستوى الفرق المشاركة، وظهور العديد من اللاعبين الموهوبين ، وأوضح جبر حرص الوزارة على الاهتمام بقطاع الناشئين وضرورة توفير الأجواء المناسبة لتطوير مهاراتهم.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني