فيس كورة > أخبار

الشباب والرياضة ونقابة المحامين توقعان اتفاقية تعاون

  •  حجم الخط  

تتضمن برامج وخدمات لقطاع الشباب

"الشباب والرياضة" و"نقابة المحامين" توقعان اتفاقية تعاون

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة"

وقعت وزارة الشباب والرياضة اتفاقية تعاون مشترك مع نقابة المحامين الفلسطينيين، ضمن خطوات تعزيز التعاون بين الوزارة والنقابة في خدمة قطاع الشباب،، وجرت مراسم التوقيع ظهر اليوم الخميس، في قاعة الوزارة بغزة، بحضور وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن، ونائب نقيب المحامين صافي الدحدوح ومجلس إدارة النقابة.

وتضمنت بنود الاتفاقية ما يلي: تقديم الخدمة للشباب في مجال التأمين الصحي، وتفعيل اللجان الرياضية لدى الوزارة والنقابة، وتنظيم البطولات المشتركة، وتقديم التأمين الصحي للمحامي المتدرب برسوم رمزية، وتنظيم دورات في السباحة، والاستفادة من المرافق المشتركة والمدربين، وإتاحة المجال للنقابة الاستفادة من خدمات مخيم الإخاء الشبابي التابع للوزارة، وتقديم الدعم والاستشارات القانونية من جانب النقابة للوزارة، وتنظيم دورات تدريب للشباب لتوضيح الحقوق والواجبات من الناحية القانونية.

وبدوره رحب وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن بالتعاون مع نقابة المحامين، وشكر جهودهم في المبادرة لعقد اتفاق مشترك يعود بالفائدة على الشباب والرياضيين، وأبدى محيسن تقديره لمجلس إدارة النقابة وحرصهم على خدمة المجتمع، وتمنى أن يتم عقد المزيد من الاتفاقيات مع باقي النقابات.

من جانبه قدم نائب نقيب المحامين صافي الدحدوح شكره للوزارة وما تقدمه من خدمات للمجتمع الفلسطيني، وأكد أن هذه الاتفاقية باكورة العمل الوطني، وتجسيد لأهمية توحيد الجهود من أجل الوطن، وقال الدحدوح أن النقابة ستقف إلى جانب الوزارة من أجل دعم قضايا الشباب.

أما المستشار القانوني للوزارة أمجد شراب فأعرب عن شكره لنقابة المحامين على تعاونها وفتح مجال التعاون لخدمة القطاعات التي تشرف عليها الوزارة، وأكد أن الاتفاقية ستفيد الطرفين وقطاع الشباب بشكل عام، مبدياً أمله أن يتم عقد المزيد من الاتفاقيات مع باقي النقابات لصالح الشباب والرياضيين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني