فيس كورة > أخبار

ناشئو الشجاعية والرياضي لنصف نهائي الناشئين

  •  حجم الخط  

ناشئو الشجاعية والرياضي لنصف نهائي الناشئين

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 11/6/2015 - ضمن منافسات بطولة "حق العودة" للناشئين مواليد عام 2002 في خماسيات كرة القدم، تأهل فريقا اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي إلى المربع الذهبي، حيث تجري المنافسة على صالة سعد صايل بمدينة غزة.

وكان فريق الشجاعية تفوق على الشاطئ بثلاثة أهداف سجلها أمير حجاج (هدفان)، وهشام شلح هدف، مقابل هدف للشاطئ سجله صهيب أبو ريالة.

بينما تفوق عبدالله جبر للرياضي بثلاثية، وهدف حمل توقيع توفيق البيك، حيث انتهى اللقاء بفوز نظيف للرياضي على خدمات جباليا.

وظهرت الجدية على الأطفال المشاركين أثناء اللعب، وبرزت مهارات فردية لدى بعضهم من حيث السيطرة على الكرة واجادة استخدامها، وقدرتهم على بناء الهجمات، والتركيز في تسديد الكرات.

بينما ظهر بشكل لافت حارس غزة الرياضي يعقوب أبو دحروج، الذي تمكن من التصدي لركلتي جزاء، وحافظ على مرماه طوال البطولة، حيث لم تتلقى شباكه إلا هدف.

وأثنى مدرب الشجاعية على لاعبيه حيث تميز اليوم أدائهم عن المباريات السابقة، وظهر الاهتمام بفريق الناشئين من كبار لاعبي الشجاعية حيث مرافقة الكابتن صائب جندية للأطفال في جميع المباريات وظهرت تعليماته وتوجيههم على الأداء الذي كانت نتيجته الفوز.

فيما قال محمد كحيل لاعب المنتخب الأول في نادي غزة الرياضي ومدرب فريق الناشئين: "لدينا مجموعة من المميزين ونعمل على تأهيلهم للفريق الأول في النادي مستقبلا، وهم ملتزمين بالتدريب والمواعيد وهذا أهم ما يتم التركيز عليه، وتعود الأطفال على  اللعب تحت الضغط ولعب مباريات ودية لاختيار المميزين، وللتركيز على مهاراتهم لتحديد مراكزهم، ولدينا حارس مميز".

وظهرت الموهبة الكاملة على الأطفال المشاركين في البطولة، ليأتي دور الأندية في صقلها وتنمية مهارتهم لتخريج جيل ينافس على البطولات الرسمية.

وينظم البطولة الإدارة العامة للمديريات بوزارة الشباب والرياضة – مديرية غزة، بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون الرياضية، وبرعاية من شركة ملك الرياضة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني