فيس كورة > أخبار

الشجاعية وأهلي الخليل يفتتحان "ستاد فلسطين" في غزة

  •  حجم الخط  

يوم الرابع من أغسطس المقبل

الشجاعية وأهلي الخليل يفتتحان "ستاد فلسطين" في غزة

غزة/دائرة الإعلام بالوزارة – 12/6/2015 - أعلن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن عن تحديد موعد افتتاح استاد فلسطين الدولي يوم الرابع من أغسطس القادم، باستضافة المباراة المرتقبة لتحديد بطل كأس فلسطين لكرة القدم، بين اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل.

وأوضح أحمد محيسن أن إعادة إعمار استاد فلسطين يسير حسب الآليات المطلوبة، ووفق متابعة الإدارة العامة للمشاريع بالوزارة، واللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة المشرفة على التنفيذ، وأضاف أن الصعوبات التي واجهت إعادة إعمار استاد فلسطين لم تمنع القائمين على المشروع من استكمال العمل رغم قلة المواد المتوفرة للبناء وارتفاع تكاليفها.

وأكد محيسن أن ترتيبات مباراة الذهاب في كأس فلسطين بين الشجاعية وأهلي الخليل ستتم بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم، مشيراً إلى أن المباراة المقررة في غزة، تحتاج إلى ملعب بسعة أكبر لاستيعاب الجماهير، وتأمين سير المباراة على الوجه المطلوب.

وعبر عن أمله في أن تخرج المباراة بأبهى صورة لتعكس حجم التطور والأداء المميز للكرة الفلسطينية، وقال:" لن نجد مناسبة أفضل من هذه المباراة بحضور الأهل من محافظات الضفة، لإعلان افتتاح استاد فلسطين، نريد أن نؤكد على وحدة شعبنا، وتجديد الصورة الناصعة التي رسمتها الرياضة في تجسيد الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني".

كما قدم شكره لدولة قطر لما قدمته من دعم للرياضة الفلسطينية، وتمويل مشروع إعادة إعمار استاد فلسطين، وأثنى على الدور المميز لعضو اللجنة الأولمبية عبد السلام هنية في دعم مشاريع البنية التحتية للرياضة في غزة، والتي كان آخرها الإعلان عن بناء استاد أردوغان بمكرمة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

يذكر أن اتحاد كرة القدم أعلن عن إقامة مباراة تحديد بطل كأس فلسطين، وحدد موعد مباراة الذهاب بين اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل في غزة يوم (4) أغسطس القادم، بينما ستقام مباراة الإياب في محافظات الضفة يوم (8) من نفس الشهر.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني