فيس كورة > أخبار

انتخاب مجلس إدارة جمعية قدامى الرياضيين بالتزكية

  •  حجم الخط  

توزيع المناصب الإدارية والتتري رئيساً

انتخاب مجلس إدارة جمعية قدامى الرياضيين بالتزكية

غزة/حسام الغرباوي (الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين) عقد مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, اجتماعه الأول عقب فوزه بالتزكية نظراً لانسحاب المرشحين وبقاء القائمة بعدد أعضاء المجلس القانوني, وقد تم خلال الاجتماع قراءة الفاتحة على نية التوفيق, و تم توزيع المناصب الإدارية بين أعضاء المجلس, وذلك اليوم السبت في مقر الجمعية بمبنى اللجنة الأولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة.

وجاءت المناصب الإدارية على النحو التالي :عماد التتري رئيساً لمجلس الإدارة, وبهاء أبو طه نائباً للرئيس, وفريد الأشقر أميناً للسر, وزياد أبو سمرة أميناً للصندوق, ومحمود مسعود العلاقات العامة والإعلام, وتوفيق أبو حرب المشرف الرياضي, وخالد عبيد اللجنة الاجتماعية".

وكانت الجمعية العمومية لقدامى الرياضيين الفلسطينيين قد التأمت ظهر اليوم السبت في قاعة المؤتمرات باللجنة الأولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة, و صادقت على التقريرين المالي والإداري بعد تلاوتهما من رئيس لجنة تسير الأعمال محمد سالم, بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور 136 عضواً, من أصل 230.

بحضور اللجنة الانتخابية المكونة من "عبد الحميد مهنا, ومصباح العسقلاني", ومندوب وزارة الداخلية أ. ممدوح العامودي, و المستشار القانوني لوزارة الداخلية أ. إياد عوض, ولجنة إدارة الجمعية المكونة من " محمد سالم, ومحمود مسعود, وعاطف مطر" ولفيف من الرياضيين.

وأكدت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة عبد الحميد مهنا أن عدد الأعضاء المسجلين على كشوفات الجمعية العمومية بلغ 230 عضو, حضر منهم 136 عضواً اكتمل النصاب القانوني بهم ليعلن عن فوز المجلس الجديد بالتزكية بإجماع من العمومية التي حضرت.

وكشفت اللجنة المشرفة على الانتخابات النقاب عن اعتماد مكتب نصار للمحاسبة كمدقق للحسابات مسبقاً و أعطت المجال إذا ما كان المجلس الجديد يرغب بالتغير إلا أنهم وافقوا بالإجماع على استمرار العمل مع المكتب.

وستجري مراسم تسليم كل المتعلقات الخاصة للجمعية صباح الأحد في مقر الجمعية من قبل لجنة تسير الأعمال, حتى يتثنى للمجلس الجديد مزاولة إعماله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني