فيس كورة > أخبار

برشلونة يكشف عن خطة الاستعداد للموسم الجديد

  •  حجم الخط  

برشلونة يكشف عن خطة الاستعداد للموسم الجديد

برشلونة/ وكالات – 13/6/2015 - يبدأ فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، استعداداته للموسم المقبل في (13) يوليو المقبل، حيث يخضع اللاعبون للاختبارات البدنية والطبية الروتينية قبل خوض التدريب الأول في المدينة الرياضية جوان غامبر ثم يعقب ذلك خوض سلسلة من المباريات الودية.

وأشار برشلونة إلى أنه بالنسبة للاعبين الخمسة المشاركين حالياً في بطولة كوبا أمريكا وهم كلاوديو برافو ونيمار وداني ألفيش وليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو فسوف يلتحقون بالفريق في موعد سيتم تحديده لاحقا، حسب المدة التي يقضونها مع منتخبات بلادهم في البطولة المقامة حالياً في تشيلي.

ويتدرب الفريق في برشلونة لمدة اسبوع واحد قبل السفر إلى أمريكا يوم (19) يوليو للمشاركة في كأس الأبطال الدولية.

ويلتقي النادي الكاتالوني خلال البطولة مع لوس أنغليس غالاكسي الأمريكي ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وفيورنتينا الإيطالي خلال الفترة بين (21) يوليو و(2) أغسطس.

ويستهل برشلونة مشواره في الموسم الجديد يوم (11) أغسطس بمواجهة أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي بمدينة تبليسي بجورجيا قبل أن يخوض كأس السوبر الأسباني في مواجهة أتلتيك بيلباو ذهاباً وإياباً في موعد لم يتم تحديده بعد، قبل انطلاق مشوار الفريق في الدوري الإسباني.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني