فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يحتفل بصعود فريق للدرجة الممتازة

  •  حجم الخط  

خدمات المغازي يحتفل بصعود فريق للدرجة الممتازة

المغازي/محمد الخطيب (فيس كووورة) 14/6/2015 - كرم نادي خدمات المغازي الفريق الاول لكرة القدم بمناسبة صعوده لدوري الدرجة الممتازة في مقر النادي بالمنطقة الوسطي  مساء اليوم وسط حضور شخصيات رياضية قيادية ووطنية أبرزها ابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وسهيل المشهراوي مدير وكالة الغوث في المنطقة الوسطي وسالم سلامة النائب في المجلس التشريعي وعصام الدعاليس عضو المكتب السياسي لحركة حماس وعلي أبو حسنين رئيس متدري رواد الحركة الرياضية.

وبدأ الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها القارئ زكي القطش، ومن ثم وقف الحضور للسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة علي أرواح الشهداء.

وفي كلمته عبر أحمد الشنوي رئيس نادي خدمات المغازي عن سعادته بوجود فريقه بين كبار الكرة، بعد مجهود ومثابرة وعزيمة من اللاعبين.

وأشار النشوي بأن ناديه سيكون سفير المنطقة الوسطي في دوري الدرجة الممتازة بعد هبوط فريقي خدمات البريج والنصيرات الي دوري الدرجة الأولي، متمنيا رجعوهما الموسم القادم الي دوري الممتازة.

وفي نهاية كلمته قدم النشوي الشكر الي كل من دعم فريق كرة القدم بعد الصعود الي دوري الدرجة الممتازة.

بدوره هنئ سهيل المشهراوي رئيس وكالة الغوث في المنطقة الوسطي فريق كرة القدم في خدمات المغازي بالصعود الي دوري الدرجة الممتازة.

وأكد بأن هذا الصعود جاء بعد الاجتهاد الذي قدمه لاعبوا المغازي طوال الموسم، حيث كانوا علي قلب رجل واحد أفرحوا من خلاله جماهير المنطقة الوسطي بأكملها.

وزف المشهراوي بشري الي نادي خدمات المغازي بقيام وكالة الغوث الدولية بإرجاع الدعم للنادي بعد انقطاع فترة طويلة عن التعامل معه.

تيسير عبد الجواد في كلمة الرياضيين في المنطقة الوسطي بأن صعود المغازي الي الممتازة جاء بعد العزيمة والصلابة القوية الذي وضعها اللاعبون في عقولهم وقلوبهم للحفاظ علي كرامة المنطقة الوسطي.

وناشد عبد الجواد الغيورين علي نادي خدمات المغازي بالوقوف الي جانبه في المرحلة الصعبة القادمة.

ابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم بارك صعود المغازي، وأكد بانه جعل المنطقة الوسطي في مكانها بعد هبوط البريج والنصيرات.

وأوضح أبو سليم بأن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كان عي قدر المسئولية والتحدث بعد العدوان الاسرائيلي علي قطاع غزة في الفترة الماضية، حيث جاء ذلك بنجاح الاتحاد بإقامة خمسة بطولات.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية مميزة أبرزها غناء فرقة العودة التابعة للجنة الشعبية للاجئين في المخيم واليت قدمت الاغنية الجديدة للنادي بعنوان " حراس المنطقة الوسطي".

وفي نهاية الاحتفال كرم نادي خدمات المغازي الشخصيات القائمة علي الاحتفال والداعمة للنادي ولاعبي كرة القدم المحتفى بهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني