فيس كورة > أخبار

أمسية كروية فلسطينية مغربية في الخليل

  •  حجم الخط  

أمسية كروية فلسطينية مغربية في الخليل

الخليل – 15/6/2015 - استضاف ملعب شباب الخليل الخماسي سهرة السبت أمسية كروية فلسطينية مغربية نظمت بالتشارك بين أكاديمية العميد الكروية التابعة لنادي شباب الخليل وجمعية الصداقة الفلسطينية المغربية .

وافتتحت البطولة مساء السبت على ايقاع ذكريات التعاون الاخوي بين الشعبين الشقيقين، بمبادرة خلاقة من العاهل المغربي الملك محمد السادس وفخامة الرئيس محمود عباس .

وشاركت الجمعية بفريق اشبال، مقابل ثلاث فرق من اشبال اكاديمية العميد من مواليد 2002، وحملت فرق العميد اسماء شباب الخليل والرجاء والوداد البيضاويين من المغرب الشقيق .

وحضر البطولة رئيس شباب الخليل المهندس ماهر العويوي، ورئيس جمعية الصداقة الفلسطينية المغربية زياد الجعبري ونائله زهير السعيد، واعضاء من الجمعية ومن شباب الخليل ومنهم الناشط المغربي ابراهيم ملوكي، وراعي الامسية اشرف الشريف، حيث دعمت المبادرة من مطعم الشريف بالخليل .

وفي المباراة الأولى للبطولة فاز فريق جمعية الصداقة الفلسطينية المغربية على فريق الرجاء 2/ صفر ليفوز فريق شباب الخليل على الوداد 6/1   .

وفي الجولة الثانية فاز فريق الرجاء على شباب الخليل 2/1 في مباراة قوية، بفوز فريق جمعية الصداقة الفلسطينية المغربية بعد ذلك على الوداد 2/ صفر  .

وفي الجولة الثالثة والاخيرة فاز الرجاء على الوداد 3/1 وفاز شباب الخليل على جمعية الصداقة الفلسطينية المغربية 1/صفر ليتوج بكأس البطولة متبوعا بفريق جمعية الصداقة الفلسطينية المغربية في المركز الثاني ثم الوداد في المركز الثالث .

وفي الختام اثنى نائب رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية المغربية زهير السعيد على المبادرة ن شاكرا كل من دعمها ،  وواعدا بمزيد من فعاليات التعاون بين الطرفين ، بما يفه مصلحة الاطفال .

وشكر رئيس شباب الخليل المهندس ماهر العويوي جمعية الصداقة الفلسطينية المغربية على مبادرتها، مشيرا الى استعداد النادي للتعاون مع الجمعية في مختلف المجالات، وواضعا كل مرافق الشباب تحت تصرف الجمعية، متوجها بالتحية لمطعم الشريف راعي البطولة، وشاكرا المشرفين على البطولة ابراهيم ملوكي وفايز نصار .

بعد ذلك وزعت الميداليات على جميع اللاعبين واستلم شباب الخليل كأس المركز الاول والجمعية كأس المركز الثاني.

ظهر في البطولة من شباب الخليل حمزة احميدات ومعتصم مطاوع يوسف أبو شمسية ومحمود ابو رجب ومحمود ابو سارة ، وبرز من الجمعية حارث عمرو ومن الرجاء ماهر الشريف ومهدي جمجوم ومالك ابو اسنينة وقصي يحيى ومصطفى السلايمة ومن الوداد محمد يوسف حجازي ومعتز الشريف.












 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني