فيس كورة > أخبار

توفيق علي نجم الشباك الفلسطينية

  •  حجم الخط  

توفيق علي نجم الشباك الفلسطينية

غزة/(فيس كووورة) 16/6/2015 – قال الكابتن توفيق علي حارس مرمى المنتخب الوطني بأن الفدائي بدأ الاستعداد للمباراة القادمة مع نظيره الإماراتي في الجولة الثالثة للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، بمجرد انتهاء مباراة الجولة الاثنية امام ماليزيا والتي انتهت بفوز الفدائي بستة أهداف نظيفة.

وهنأ علي، الشعب الفلسطيني على الفوز الكبير ووجه علي شكره وتقديره لمدرب حرا مرمى المنتخب الوطني الكابتن مكرم دبدوب، وأكد على انه يفتخر بكونه مدربه.

وكان توفيق على نجماً من نجوم المنتخب في المباراة أمام ماليزيان حيث حافظ على شباكه نظيفة طوال المباراة ونجح في التصدي لكل المُحاولات الماليزية، وحظي بإعجاب الجميع، وأثبت أن مرمى المنتخب الوطني في أيدي أمينة.

جدير بالذكر أن توفيق علي انضم لصفوف المنتخب الوطني منذ العام 2011 وشارك مع المنتخب الوطني في بعض المباريات في الدورات العربية وبطولات غرب آسيا، ولكنه يقف حارساً لمرمى المنتخب في تصفيات كأس العالم لأول مرة، خلفاً للحارس رمزي صالح.

ويلعب توفيق علي حارساً اساسياً لفريق ترجي واد النيص منذ العام 2009 ولعب لصفوف المنتخب الأولمبي وأثبت أنه يمتلك كل مقومات الحارس الأمين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني