فيس كورة > أخبار

أندية غزة واتحاد الكرة تطلب لقاء الرئيس محمود عباس

  •  حجم الخط  

أندية غزة واتحاد الكرة تطلب لقاء الرئيس محمود عباس

غزة/(فيس كووورة) 17/6/2015 – عقدت أندية الدرجة الممتازة في غزة اجتماعاً مشتركاً مع اتحاد كرة القدم، وذلك في مقر نادي غزة الرياضي، وذلك لدراسة فكرة تطبيق الاحتراف في غزة على غرار الضفة الغربية، حيث خرج المجتمعون بعدة توصيات.

وكانت أبرز توصيات الاجتماع، طلب لقاء مع الرئيس محمود عباس، ولقاء آخر مع اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم، بهدف وضع آلية لتطبيق الاحتراف في غزة.

كما وقررت الأندية التحرك مع اتحاد الكرة صوب حشد الدعم المالي من جهات عربية وإسلامية على الصعيد الخارجي، ورؤساء بلديات غزة على الصعيد الداخلي وذلك من أجل تطوير البنية التحتية بما يتناسب مع شروط الاحتراف .

من جهة أخرى، كررت الأندية مطالبتها لرئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب، بإصدار قرار استثنائي لهذا الموسم لعقد لقاء يجمع بين فريقي اتحاد الشجاعية بطل الدوري في غزة والظاهرية بطل الدوري في الضفة.

وفي ختام الاجتماع وجهت الأندية والاتحاد، شكرها للرئيس محمود عباس على دعمه لها في الموسم الماضي، وشمل شكرهم اللواء جبريل الرجوب على دعمه للأندية.

وأقيم الاجتماع بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الاتحاد فتحي أبو العلا وإسماعيل مطر وعمر العماوي، ولجنة الأندية المكونة من موسى الوزير وصلاح حرز الله وعامر أبو رمضان ووليد شاهين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني