فيس كورة > أخبار

الأهداف والفوز لا يُمكن أن تُقدم هدية للاحتلال

  •  حجم الخط  

الأهداف والفوز لا يُمكن أن تُقدم هدية للاحتلال

غزة/(فيس كووورة) 18/6/2015 – على ما يبدو أن مفاهيم بعض الإعلاميين لبعض الأمور لم ترتق إلى المستوى المطلوب، لا سيما عندما يتم الحديث عن قيام اللاعب البطل سامح مراعبة، بإهداء أهدافه للاحتلال.

فقد ألقى الفوز الكبير للمنتخب الوطني على نظيره الماليزي في الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، بتأثيره العاطفي الكبير على البعض إلى درجة وصلت إلى عدم صياغة التصريحات التي أطلقها مراعبة عقب انتهاء المباراة.

فلا أعتقد أن مراعبة صرح بأنه يُهدى هدفيه في مرمى ماليزيا، للاحتلال الإسرائيلي، ولكن على ما يبدو أن الزميلين الصحفيين اللذين نقلا تصريحات مراعبة وقعا إما لتأثير الفوز الكبير ولم يُحالفهما التوفيق في نقل التصريح، او أنهما أساءا التعبير، أو ان مراعبة قد وقع في زلة لسان غير مقصود منها التعبير الذي كُتب على لسانه.

فلا يُمكن لبطل ومناضل عاني من ويلات الاعتقال من قِبَل قوات الاحتلال، أن يُهديها فوز فلسطين على ماليزيا، فقد كانت تصريحاته عقب المباراة أنه يُرسل رسالة تحدي للاحتلال، فهو لاعب واعي وقادر على التعبير عن شعوره وموقفه .. فكل التحية له ولإرادته الصلبة وإصراره على قهر الاحتلال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني