فيس كورة > أخبار

لاعبون يُنظمون اعتصاماً أمام مقر اتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

بسبب غياب الأفق لانطلاق البطولات

لاعبون من غزة يعتزمون الاعتصام أمام مقر اتحاد الكرة

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 6/2/2012 - كشف حمادة شبير، مدافع فريق كرة القدم بنادي خدمات الشاطئ ولاعب المنتخب الوطني سابقاً، عن وجود توجه لديه وبعض زملائه من لاعبي الأندية الأخرى للقيام بوقفة احتجاجية أمام مقر اتحاد الكرة في غزة رداً على استمرار تعطيل النشاط الرياضي وعدم إطلاق بطولات رسمية أو حتى تنشيطية.

وقال شبير لـ"فلسطين": إن الوضع أصبح لا يطاق، ولاعب كرة القدم يموت ببطء بغزة في ظل إيقاف عجلة النشاط الكروي وعدم وجود أي أفق أو بوادر بذلك خلال الفترة القادمة، لذلك لا بد لنا كلاعبين من وقفة لعلها تساهم في تغيير هذا الحال.

وشدد شبير على أن اتحاد الكرة يتحمل المسؤولية الأكبر باعتباره المسؤول الأول عن كرة القدم في غزة، ولا يُعقل أن نستمر بلا بطولة دوري أو كأس، أو حتى بطولة تنشيطية، رغم اعترافه بأن مشاكل بعض الأندية تتطلب حلاً جذرياً وسريعاً.

وأشار شبير إلى أن عجز اتحاد الكرة عن تنظيم بطولة الدوري بمشاركة جميع الأندية، لا يبرر له الوقوف متفرجاً، وعدم إطلاق ولو بطولة تنشيطية، أو حتى السماح لأي من الأندية أو البلديات بتنظيمها، كما حصل مؤخراً عندما نظّم النادي الأهلي بطولة "وفاء الأحرار".

واستخف مدافع الشاطئ بإطلاق الاتحاد لبطولة "الفوتوسال" وقال إنه لا يتصور وصول الحال بإطلاق هذه البطولة للاعبين اعتادوا على المسابقات الكروية الكبيرة، وبعضهم دافع لعشرات المباريات عن ألوان المنتخبات الوطنية، وفي نهاية المطاف يجد نفسه يشارك في بطولة لا تليق سوى بالمؤسسات والشركات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني