فيس كورة > أخبار

الولويل رئيساً لأهلي قلقيلية

  •  حجم الخط  

الولويل رئيساً لأهلي قلقيلية

قلقيلية/خالد عرباس – 20/6/2015 – احتضنت قاعة نادي قلقيلية الأهلي مساء يوم الجمعة الموافق 19/6/2015م وكما هو مخطط له من قبل أدارة النادي السابقة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة وفي جو ديمقراطي بامتياز انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة لنادي قلقيلية الأهلي بحضور أعضاء الهيئة العامة للنادي والهيئة الإدارية السابقة وعدد من الإداريين السابقين للنادي وممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة السيد محمد داود وعدد من الضيوف.

وافتتح الاجتماع بالسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم قام بسام ولويل رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة السابقين بتكريم ذوي المرحومين رؤساء النادي السابقين بدروع تذكارية وهم احمد هزاع شريم واستلم الدرع نجله هزاع شريم وكذلك استلم عن المرحوم يحيى هلال نجله احمد هلال. ومن ثم ألقى رئيس النادي بسام ولويل كلمة رحب فيها بجميع الحضور وأكد على أن الفترة السابقة للهيئة الإدارية قد ساهمت بالكثير من اجل النادي منوها بان جميع أعضاء إدارة النادي كانوا ملتزمين ماليا للنادي وبشكل شهري كون النادي هو احد المؤسسات الوطنية الهامة في المدينة.

ومن ثم استلمت لجنة الإشراف على الانتخابات والتي تكونت من السادة غسان ولويل وقصي عناية وطارق شاور ومحمد داود الملف وتم حصر عدد أعضاء الهيئة العامة وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني للجلسة تم الطلب من أمين سر النادي الأهلي عماد الدين صبري بقراءة التقرير الإداري ومن ثم قرأ أمين الصندوق ساهر بدير التقرير المالي وبعدها تم المصادقة عليهما من قبل أعضاء الهيئة العامة للنادي.

وكذلك تمت المصادقة على المدقق الحسابات الخارجي للنادي إلى مكتب جذور للتأمين والمحاسبة ولصاحبه مأمون الجاسر.

ومن ثم قدم بسام ولويل استقالة الهيئة الإدارية السابقة أمام الهيئة العامة ولتبدأ عملية الانتخاب والتي انتهت بالتزكية كون أن تسعة أعضاء قد ترشحوا سابقا وهو العدد المطلوب للهيئة.

وشكر بسام ولويل كافة أعضاء الهيئة العامة الذين حضروا هذا العرس الديمقراطي وشكر السيد محمد داود ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة على إشرافه على الانتخابات وكذلك شكر الأخوة في لجنة الإشراف وشكر كل من ساهم ودعم النادي الأهلي خلال الفترة السابقة.

يذكر انه ولأول مرة في تاريخ النادي تدخل سيدتان الهيئة الإدارية وهما لينا شاور وسوسن غشاش.

ومن ثم تم عقد الجلسة الأولى للهيئة الإدارية الجديدة وبحضور محمد داود ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتم توزيع المناصب الإدارية والتي جاءت على النحو التالي:

1-    -  بسام ولويل – رئيساً النادي

2-    -  عماد الدين صبري نائباً للرئيس

 3-    - معاذ نزال – أميناً للسر

 4-    - شادي حمدان – أميناً للصندوق

 5-  - خالد عرباسالعلاقات العامة والإعلام

6-    - غسان جوابرةالمشرف الرياضي

 7-   - سوسن غشاش – المشرف الثقافي والفني

8-    - ثائر جبارة – المشرف الشبابي والاجتماعي

 9-    - لينا شاور – مشرفة الطفولة والطلائع والكشافة

وقد كان عريف الحفل الأستاذ معاذ نزال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني