فيس كورة > أخبار

الشجاعية يستعد لكأس فلسطين الأسبوع المقبل

  •  حجم الخط  

الشجاعية يستعد لكأس فلسطين الأسبوع المقبل

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/6/2015 - قال نعيم السويركي مدرب فريق اتحاد الشجاعية, بأن الفريق سيبدأ مرحلة الإعداد للقاء كأس فلسطين والذي سيجمعه ببطل كأس الضفة الغربية أهلي الخليل بداية من الأسبوع المقبل من أجل تجهيز الفريق للقاء الذهاب الذي سيقام على ملعب فلسطين في الرابع من أغسطس المقبل.

وأضاف السويركي بأنه كان من المفترض بدء التحضير للمباراة بداية الاسبوع الجاري إلا أن الظروف دفعته للتأجيل بالإضافة لمنح اللاعبين فرصة التأقلم مع أجواء الشهر الفضيل بعد الموسم الكبير الذي قدمه الفريق.

وأشار السويركي إلى انه سيلتقي قائد وحارس الفريق إياد دويمة لتحديد موقفه خلال المرحلة المقبلة ومعرفة تفاصيل الوضع الصحي له في ظل الإصابة التي يعاني منها اللاعب في الركبة.

يُشار إلى أن اتحاد كرة القدم أقر إقامة مباراة تجمع بين بطلي الكأس في غزة والضفة دون أن ينطبق ذلك على بطلي الدوري، وذلك للمرة الأولى منذ العام 2000، حيث سبق للاتحاد وأن اعتمد ها النهج منذ العام 1996.

ويُطالب اتحاد الشجاعية بقرار استثنائي يضمن من خلاله إقامة مباراة ثانية تجمعه بصفته بطلاً للدوري في غزة مع الظاهرية بطل دوري المحترفين، وذلك على قاعدة أنه لم سكن طرفاً في كونه يلعب ضمن دوري هواة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني