فيس كورة > أخبار

افتتاح بطولة "ريتشل كوري" بحضور رسمي وجماهيري كبير

  •  حجم الخط  

افتتاح بطولة "ريتشل كوري" بحضور رسمي وجماهيري كبير

غزة/اللجنة الإعلامية للبطولة – 23/6/2012 - افتتحت مساء الاثنين بطولة " ريتشيل كوري " لخماسيات كرة القدم الرمضانية بنسختها "الثامنة", والتي ينظمها نادي خدمات رفح بالتعاون مع مركز البرامج النسائية- رفح, وتمويل مؤسسة ريتشل كوري للعدالة والسلام, وذلك على صالة الشهيد ياسر عرفات بنادي خدمات رفح, حيث غصت الصالة المغطاة بالجماهير التي زاد عددها عن "3000" مُتفرح للمشاركة في افتتاح البطولة السنوية التي تنظم وفاءاً لروح المتضامنة الأمريكية ريتشل كوري, وذلك بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية في محافظة رفح.

ودشنت فرقة "الوشو كونغ فو" أولى فعاليات الافتتاح، حيث قدمت عرضاً رياضياً نوعياً نال إعجاب الجمهور، فيما تلى العرض كلمة نادي خدمات رفح للسيد/صبري أبو طيور نائب رئيس النادي، الذي اكد على رسالة الوفاء لروح ريتشل كوري من خلال هذه البطولة التي يستضيفها النادي للعام الثالث على التوالي، مقدماً شكره وتقديره لكل من يعمل ويساهم في إنجاح هذه البطولة التي تجمل اسم المتضامنة الأمريكية.

وكرمت اللجنة المنظمة والجماهير اللاعبين محمود النيرب وحسين كلاب اللذين فقدوا عائلاتهم في الحرب الأخيرة من خلال قصف بيوتهم فوق رؤوس ساكنيها، وذلك في لمسة وفاء تفاعلت معها الجماهير بشكل كبير.

وانطلقت البطولة في ذكرى مرور عام للحرب الأخيرة على قطاع غزة والتي استشهد خلالها أكثر من المئات من الشهداء ودمرت الالاف من البيوت فوق رؤوس ساكنيها، حيث أطلقت اللجنة المنظمة شعار هذه النسخة "غزة تنهض من جديد".

وفي المباراة الأولى تغلب فريق "يبنا على فريق الجورة بنتيجة (3/1)، بينما أكتسح فريق برقة منافسه بين دراس برباعية دون رد.

المباريات القادمة

وتقام المباريات بشكل يومي لغاية "25" رمضان بمشاركة "32" فريق بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، إذ يلتقي مساء الثلاثاء فريقا "بئر السبع- بيسان" في المباراة الأولى وفريقا "الفالوجة وحمامة" في المباراة الثانية، كما ستجمع مباريات الأربعاء كلا من "بئر سالم-المجدل" و"اسدود ووادي حنين".


































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني