فيس كورة > أخبار

تواصل فعاليات بطولة المفقودين ابراهيم ومحود أبو شمالة

  •  حجم الخط  

تواصل فعاليات بطولة المفقودين ابراهيم ومحود أبو شمالة

البريج/محمد الخطيب (فيس كووورة) 22/6/2015 - تتواصل لليوم الثاني علي التوالي منافسات بطولة المفقودين ابراهيم ومحمود أبو شمالة، والتي تقام علي ملعب مدرسة البريج الابتدائية، تحت رعاية والد المفقودين خليل أبو شمالة.

وانتهت مباراتي اليوم الثاني من البطولة بالتعادل، حيث اتسمت نتيجة التعادل السلبي في مباراة فريق الاسير مروان المقادمة والشهيد محمد وشاح، فيما انتهت مباراة فريقي المفقود محمود ابو شمالة والشهيد ياسر عرفات بنتيجة "3/3".

وكان فريق الشهيد بيان الحملاوي قد اكتسح فريق الشهيد غسان أبو كميل بنتيجة "7/1"، فيما حقق فريق المفقود إبراهيم أبو شمالة فوزا مستحقا علي نظيره فريق الشهيد إسماعيل أبو سعدة بنتيجة "6/2" في افتتاح البطولة.

وأدار المباريات تحكيميا: حازم قفة وحازم السعيدني ومنير الرملاوي وعدلي عبد السلام وعبد الرؤوف أو ظاهر.

وتستكمل لقاءات البطولة يوم الاربعاء القادم بلقاءين يجمع الأول بين فريقي المفقود ابراهيم ابو شمالة والمفقود مهند النباهين، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريقي الشهيدين اسماعيل ابو سعدة وغسان ابو كميل.

بدوره أكد خليل أبو شمالة بأن هذه البطولة تأتي لتفعيل دور الشاب في الرياضة في مخيم البريج والترفيه عن أنفسهم في شهر رمضان الكريم.

وتمني خليل أبو شمالة ان تكون هذه البطولة فأل خير عليه وعلي عائلته برجوع أبنائه المفقودين بعد غرق السفينة التي كانوا موجودين بها.

ويعتبر خليل أبو شمالة من الأسماء الرياضية اللامعة في فلسطين حيث يشغل منصب أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، حيث يعتبر شعلة نشاط داخل الاتحاد الذي بدأ بعمل البطولات بعد قدومه الي منصبه في الاتحاد.

ويصف الرياضيون المتابعين لكرة السلة ابو شمالة بأنه الجندي المجهول في رياضة كرة السلة في قطاع غزة، حيث عمل ليلا ونهار علي راحة أعضاء اتحاد كرة السلة وجلب الدعم المالي لإنجاح هذه البطولات.

والكفاءة والقدرات العالية التي يتمتع بها خليل أبو شمالة لا يختلف عليها اثنان، ولا يختلف اثنان أيضًا على أخلاقياته العالية والتزامه الواضح،ولا يختلف أحد على تأثيره الإيجابي في دعم الشباب الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني