فيس كورة > أخبار

الكشف عن أجندة منتخب السلة قبل العرس الآسيوي

  •  حجم الخط  

أبو شمالة يكشف عن أجندة منتخب السلة قبل العرس الآسيوي

البريج/ محمد الخطيب (فيس كورة) 24/6/2015 - بعد الإنجاز الفلسطيني الكبير الذي حققه فدائي كرة السلة بالصعود التاريخي للأمم الأسيوية لأول مرة في تاريخ الكرة السلوية الفلسطينية .

كشف السيد خليل أبو شمالة أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية عن أجندات المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل الحفل الأسيوي في الصين .

وأوضح أبو شمالة أن المنتخب سيعسكر في المحافظات الشمالية ثم سيغادر الأردن للمكوث بها عدة أيام قبيل المشاركة في البطولة العربية التي ستقام في مدينة شرم الشيخ في منتصف شهر يوليو .

وأشار أبو شمالة بأن الفدائي سيعود للأردن بعد الانتهاء من بطولة شرم الشيخ للمشاركة في بطولة الملك عبدالله الثاني في شهر أغسطس ومن ثم العودة للمحافظات الشمالية لوضع اللمسات الأخيرة للإستحقاق الأسيوي الكبير في الصين .

وأضاف أبو شمالة أن الفدائي سيغادر لتونس للمكوث "10" أيام لخوض معسكر تدريبي يتخلله لقاءات ودية للوقوف على المستوى الأخير للفريق قبيل السفر للصين.

وأكد أبو شمالة أن الاتحاد يعمل على رفع مستوى التحكيم و التدريب من خلال إقامة دورات في تشرين الثاني يشرف عليها مختصين من الاتحاد الآسيوي في المحافظات الشمالية بحيث سيكون لحكام ومدربي غزة نصيب منها .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني