فيس كورة > أخبار

نتائج قرعة الدوري السعودي لموسم 2016

  •  حجم الخط  

نتائج قرعة الدوري السعودي لموسم 2016

الرياض/وكالات – 23/6/2015 - أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء قرعة مباريات الدور الأول من الدوري السعودي الممتاز على أن تعلن مواعيد مباريات هذه الجولات في وقت لاحق.

وأجريت قرعة الموسم المقبل من دوري المحترفين السعودي (عبداللطيف جميل) الذي يحمل لقبه نادي النصر، وذلك في القاعة الكبرى بالمجمع الأولمبي في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي الجولة الأولى من المسابقة يلتقي الاتحاد مع نجران والنصر مع هجر والأهلي مع التعاون والهلال مع الوحدة والشباب مع الرائد والفيصلي مع القادسية والفتح مع الخليج.

وفي الجولة الثانية يلعب الاتحاد مع الرائد والنصر مع القادسية والاهلي مع الخليج والهلال مع الفتح والشباب مع هجر والفيصلي مع التعاون ونجران مع الوحدة .

أما في لقاءات الجولة الثالثة فيلعب الاتحاد مع الفيصلي والنصر مع نجران والاهلي مع الوحدة والهلال مع الرائد والشباب مع الخليج والفتح مع هجر والتعاون مع القادسية.

وفي الجولة الرابعة يلعب الاتحاد مع القادسية والنصر مع الاهلي والهلال مع التعاون والشباب مع نجران والفيصلي مع الوحدة والفتح مع الرائد والخليج مع هجر.

ويلعب الاتحاد مع الهلال والنصر مع الوحدة والاهلي مع نجران والشباب مع الفتح والفيصلي مع هجر والخليج مع التعاون والرائد مع القادسية في الجولة الخامس.

وفي مباريات الجولة السادسة يلتقي الاتحاد مع الفتح والنصر مع الفيصلي والاهلي مع الشباب والهلال مع القادسية والخليج مع الرائد وهجر مع الوحدة والتعاون مع نجران.

وفي الجولة السابعة يلعب الاتحاد مع الوحدة والنصر مع الهلال والاهلي مع القادسية والشباب مع التعاون والفيصلي مع الفتح والخليج مع نجران وهجر مع الرائد.

ويلتقي الاتحاد مع الأهلي والنصر مع التعاون والهلال مع الخليج والشباب مع القادسية والفيصلي مع الرائد والفتح مع الوحدة وهجر مع نجران في المرحلة الثامنة.

وفي المرحلة التاسعة يلعب الاتحاد مع الخليج والنصر مع الفتح والاهلي مع الفيصلي والهلال مع الشباب وهجر مع التعاون والرائد مع الوحدة والقادسية مع نجران .

وفي المرحلة العاشرة يلعب الاتحاد مع الشباب والنصر مع الرائد والاهلي مع هجر والهلال مع نجران والفيصلي مع الخليج والفتح مع التعاون والقادسية مع الوحدة .

وفي مباريات المرحلة الـ11 يلعب الاتحاد مع هجر والنصر مع الخليج والاهلي مع الهلال والشباب مع الوحدة والفيصلي مع نجران والفتح مع القادسية والتعاون مع الرائد.

اما في لقاءات الجولة الـ12 فيلعب الاتحاد مع النصر والاهلي مع الرائد والهلال مع هجر والشباب مع الفيصلي والفتح مع نجران والخليج مع القادسية والتعاون مع الوحدة .

وتختتم مباريات الدور الأول بمواجهات الاتحاد مع التعاون والنصر مع الشباب والاهلي مع الفتح والهلال مع الفيصلي والخليج مع الوحدة وهجر مع القادسية والرائد مع نجران.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني