فيس كورة > أخبار

الأكاديمية الفلسطينية أساس قوي لمستقبل كرة القدم

  •  حجم الخط  

الأكاديمية الفلسطينية أساس قوي لمستقبل كرة القدم

خانيونس/نغم سلمان (فيس كووورة) 25/6/2015 - تساعد على تدريب اللاعبين وتعليمهم كرة القدم أسس علمية .. تعمل من أجل الارتقاء بالمواهب للوصول إلى مستويات عالية .. تعمل علي التطوير المستمر وتنمية القدرات البدنية والنفسية والبيولوجية للمواهب .. تعمل علي الاعداد والتأهيل حسب المواصفات والمقاييس العلمية بما يتناسب مع الفئات العمرية للاعبين

إنها الأكاديمية الرياضية الفلسطينية التي تسعي إلي خلق جيل رياضي مميز يكون علي درجة عالية من الكفاءة ليكون في المستقبل عماد المنتخبات الوطنية وقيادتها لتحقيق إنجازات.

تأسست الأكاديمية في العام 2013 ونفذت العديد من البرامج والأنشطة ولديها مدرسة كرة القدم للناشئين تضم أكثر من 230 لاعباً من محافظتي غزة وخانيونس.

خلال زيارتنا للأكاديمية الرياضية الفلسطينية بخانيونس، حاورنا كمال أبو ظاهر عضو مجلس إدارة الأكاديمية والذي تحدث عن الجهود المبذولة من أجل الارتقاء بالأكاديمية الأولي من نوعها علي مستوي الوطن.

فقد أكد أبو ظاهر على أنها مؤسسة وطنية بامتياز، تسعى للارتقاء بالرياضة والرياضين خاصة الناشئين، من خلال اخضاعهم لدورات تدريبية مكثفة بإشراف وتدريب طاقم فني متخصص ذو خبرة عالية.

وأضاف أبو ظاهر، أن الأكاديمية أخذت بالانتشار بشكل سريع في قطاع غزة خلال وقت قياسي، من خلال فتح فرعين لها في قطاع غزة ، أحدهما في محافظة خانيونس يضم ملعب معشب وصالة وطاقم تدريبي والآخر بنادي الكرامة بمدينة غزة يحمل ذات المواصفات .

وتابع أبو ظاهر حديثه بالقول أن الأكاديمية تعتبر بمثابة متنفس ومكان ترفيهي للأطفال ليخرجوا من أجواء الكبت والمعاناة في ظل حرمانهم من حقوقهم كأطفال كباقي أطفال العالم الحر.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني