فيس كورة > أخبار

اختيار ملعب بيتي جديد للمنتخبات الفلسطينية

  •  حجم الخط  

بناء على قرار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

ستاد الجامعة العربية الأمريكية بجنين ملعباً بيتياً لفلسطين

جنين/دائرة الإعلام بالاتحاد – 25/6/2015 - قام اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، بزيارة الجامعة العربية الامريكية بجنين، تفقد خلالها المنشآت الرياضية بالجامعة، حيث استقبله رئيس الجامعة، د.محمود أبو مويس، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والشخصيات الرسمية والرياضية بمدينة جنين.

وأشاد الرجوب خلال لقائه بالقائمين على الجامعة بالجهود المبذولة من أجل تطوير المنشآت الرياضية فيها والرقي بها وفق الأنظمة والقوانين الرياضية الدولية، مشيراً إلى أهمية مواصلة العمل من أجل تطوير الجانب التعليمي في مجال الرياضة.

واعتبر الرجوب أن تخصيص الجامعة لقسم متخصص بدراسات الرياضة يعتبر نواة هامة لتاسيس كلية التربية الرياضية، يقع على عاتقها النهوض بالجانب النظري والعملي لكافة المنتسبين لها مستقبلاً من أجل صناعة لاعب مؤهل وكادر رياضي قادر على مواكبة ذلك التطور وفق منظور العالم. 

وجدد الرجوب إشادته بجهود الجامعة في سبيل بناء وتأسيس استاد رياضي قادر على استقبال مباريات دولية مستقبلاً، مؤكدا ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، قد اعتمد استاد الجامعة كملعب بيتي لفلسطين.

وتابع بتأكيده على أن موافقة الاتحاد الاسيوي على ذلك الاعتماد يعتبر مفخرة للجامعة وللرياضة الفلسطينية على امتلاكها مثل ذلك الصرح الرياضي الكبير.

وأشار الرجوب الى أن حفل افتتاح الاستاد في الجامعة لا بد يشهد إقامة فعاليات رياضية مميزة، يتم الاعلان عنها في وقت لاحق. 

من جهته قدم الدكتور أبو مويس شكره وتقديره لاتحاد كرة القدم على الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل اعتماد الاستاد كملعب بيتي من خلال المتابعة مع الاتحاد الاسيوي واستقبال لجنة مختصة لمعاينة ما تم إنشائه وفق شروط الاتحاين القاري والدولي لكرة القدم.

وأشار أبو مويس إلى أن الجامعة تعمل بشكل متواصل على تطوير الجانب الرياضي فيها من خلال توفير كافة الظروف المناسبة للطلاب الملتحقين بها، داعياً إلى ضرورة الاستفادة من الخبرة الكبيرة عند اتحاد كرة القدم في مجال تطوير الجانب الاداري من أجل إنشاء لاعبين وكوادر رياضية مؤهلة وفق الأنظمة واللوائح الرياضية المعمول بها بالاتحادين القاري والدولي للعبة.

وقام الرجوب وأبو مويس وأعضاء الهيئة التدريسية بالإضافة الى الشخصيات الرياضية والرسمية بالقيام بجولة تفقدية للملعب والصالة الرياضية والاستماع لشرح مفصل عن ما تم إنجازه منها وعن الخطط المستقبلية التي يتم العمل على إنجازها حالياً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني