فيس كورة > أخبار

مواجهة من العيار الثقيل بين الأرجنتين وكولومبيا

  •  حجم الخط  

مواجهة من العيار الثقيل بين الأرجنتين وكولومبيا

سانتياغو/وكالات – 25/6/2015 - ستكون مباراة الأرجنتين مع كولومبيا في ربع النهائي فجر اليوم اولى مواجهات العيار الثقيل في كوبا اميركا لمنتخبات اميركا الجنوبية المقامة في تشيلي حتى الرابع من يوليو المقبل.

وستجمع المباراة المقررة على استاديو ساوساليتو في فينيا دل مار، العبقري الارجنتيني ليونيل ميسي وباقي ترسانة المدرب تاتا مارتينو من جهة، ومن جهة اخرى صانع الالعاب الموهوب خاميس رودريغيز وكتيبة المدرب الارجنتيني خوسيه بيكرمان الذي سيواجه ابناء جلدته.

وينتظر عشاق اللعبة عرضا لائقا بعد الاداء المخيب للآمال حتى الان للأرجنتين التي فشلت في النسخة الاخيرة في بلوغ نصف النهائي على ارضها وكولومبيا الحالمة بلقبها الثاني بعد 2001.

فبعد يومين من عيد ميلاده الثامن والعشرين وستة ايام من خوضه مباراته الدولية المئة مع منتخب بلاده، ينتظر ان يحمل ميسي الارجنتين على كتفيه، ليثبت قدرته على التألق مع بلاده على غرار فريقه برشلونة الاسباني الذي قاده الى المجد في العقد الاخير.

وتطمح الارجنتين تحت عباءة ميسي الى احراز لقبها الاول في المسابقة القارية منذ عام 1993 في الاكوادور، عندما توجت للمرة الرابعة عشرة في تاريخها، وتأمل في اكمال المشوار الى نهائي سانتياغو لمعادلة الرقم القياسي في عدد مرات احراز اللقب والذي تحمله الاوروغواي (15).

في المقابل، لم يكشف خاميس رودريغيز، لاعب ريال مدريد الاسباني، بالاضافة الى زميله المهاجم راداميل فالكاو غارسيا حتى الآن عن القيمة الفعلية لكولومبيا من الناحية الهجومية، وقال الاول: "الكل ينتظر هذه المباراة، ستكون مواجهة جميلة".

وسيفتقد بيكرمان، الذي اشرف على الارجنتين سابقا، لكارلوس سانشيس الموقوف ولاعب الوسط المدافع ادوين فالنسيا المبتعد حتى نهاية الدورة بسبب اصابته بتمزق كامل في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني