فيس كورة > أخبار

تأهل "8" فرق للدور الثاني لبطولة "ريتشل كوري" الثامنة

  •  حجم الخط  

تأهل "8" فرق للدور الثاني لبطولة "ريتشل كوري" الثامنة

رفح/اللجنة الإعلامية للبطولة 26/6/2015- تأهلت فرق "يبنا وبرقة وبئر السبع وحمامة وبئر سالم ووادي حنين وصرفند وعاقر" إلى الدور "16" من بطولة " ريتشل كوري" الثامنة لخماسيات كرة القدم، وذلك ضمن مباريات الدور "32" من البطولة، حيث تبقي "8"مباريات لاكتمال عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني.

وتستمر مباريات الدور الأول لغاية يوم الأثنين القادم 29/6/2015، على أن تلعب بعده مباشرة مباريات الدور "16" من البطولة التي تنفذ من قبل نادي خدمات رفح بالتعاون مع مركز البرامج النسائية، بتمويل من مؤسسة ريتشيل كوري للعدالة والسلام.

وشهد النصف الأول من مباريات الدور "32" منافسة قوية بين الفرق المُشاركة لا سيما مشاركة عدد كبير من لاعبين أندية قطاع غزة في صفوف الفرق المشاركة من كافة المحافظات، إضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي يتابع البطولة منذ إنطلاقها.

وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:

مباريات الأثنين: ( يبنا 3-1 الجورة)، ( برقة 4-0بيسان).

مباريات الثلاثاء: (بئر السبع 1-0بيسان)، (حمامة 4-1الفالوجة).

مباريات الأربعاء: ( بئر سالم 4-2المجدل)،(وادي حنين 2-1اسدود).

مباريات الخميس: ( صرفند 2-1 الصداقة)،(عاقر 4-0زرنوقة).

المباريات القادمة

وتستكمل مباريات الدور "32" لتحديد الفرق المتأهلة للدور الثاني :

 مباريات الجمعة 26/6/2015 : المباراة الأولى (العبور "حطين"- الشعوت" تل الربيع)، المباراة الثانية (فريق ش فتحي أبو غالي "بربرة"- فريق الأقصى "عكا").

مباريات السبت 27/6/2015: المباراة الأولى (فريق الإتحاد الوطني " طبريا"- فريق sos"الرملة" ).

المباراة الثانية (فريق النجوم "يافا"- فريق الشهداء "حتا").

مباريات الأحد 28/6/2015: المباراة الأولى ( فريق الشهد ياسر عرفات"حيفا" – فريق الوحدة "دير ياسين")، المباراة الثانية (مسجد الرحمة "الناصرة" – اتحاد عائلة أبو جزر " كراتيا").

مباريات الأثنين 29/6/2015: المباراة الأولى ( فريق القدس " القدس" – فريق النور الرياضي " برير")، المباراة الثانية (ملك الرياضة "يازور"- جمعية عطاء " سمسم").































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني