فيس كورة > أخبار

بتر ساق عيسى ظاهر رئيس نادي شباب جباليا

  •  حجم الخط  

بتر ساق عيسى ظاهر رئيس نادي شباب جباليا

عمُان/(فيس كووورة) 26/6/2015 – خضع عيسى ظاهر "أبو سامر"، عضو اتحاد كرة القدم سابقاً، ورئيس نادي شباب جباليا لعملية جراحية لبتر جزء من قدمه على ضوء معاناته من تلف في الأنسجة في ظل معاناته من السكري.

وتم بتر قدم عيسى ظاهر من أسفل الركبة، في مستشفى بالعاصمة الأردنية عمان، حيث قام موقع (فيس كووورة) بالاتصال به للاطمئنان على صحته، حيث سيمكث فترة في المستشفى حتى تتماسك الأنسجة عقب انتهاء العملية.

وكان ظاهر أسس نادي شباب جباليا في العام 1993 قبل عام من عودة السلطة الوطنية الفلسطينية، وكان أول فريق يستقدم فريقاً عربياً في فلسطين، حيث استضاف فريق السد القطري على ملعب اليرموك بحضور الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وتابع عيسى ظاهر مباراة الفريق الأخيرة في الدرجة الأولى أمام الخدمات والتي أسفرت عن عودة الفريق إلى الدرجة الممتازة، حيث غادر المستشفى لعدة ساعات تابع خلالها المباراة وشارك في احتفال الفريق بالعودة للدرجة الممتازة، قبل السفر إلى الأردن لإجراء العملية الجراحية.

وكان عيسى ظاهر انتُخِب عضواً في اتحاد كرة القدم وتولى حينها ملف العلاقات الخارجية، وأصبح أول عضو فلسطين في إحدى لجان الاتحاد الآسيوي عندما حصل على عضوية لجنة الاستئناف.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني