فيس كورة > أخبار

أمواج تكرم أبطال موسم 2015 ونجوم استفتاء صحيفة الأيام

  •  حجم الخط  

أمواج تكرم أبطال موسم 2015 ونجوم استفتاء صحيفة الأيام

غزة/أسامة أبو عيطة – 27/6/2015 - أقامت مؤسسة أمواج حفلاً تكريمياً لأبطال الموسم الرياضي (2015) لعدة ألعاب مختلفة, ونجوم استفتاء صحيفة الأيام, وذلك ظهر اليوم السبت, في مطعم الروتس على شاطئ غزة.

وحضر الاحتفال عدد كبير من النواب والشخصيات الوطنية والرياضية, والفرق المكرمة, والتي قدم لها عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الدروع التكريمية والمكافآت المالية.

وأكد هنية في كلمته على أنه سيعمل كل ما بوسعه من أجل الارتقاء بالحركة الرياضية جمعاء, وسيواصل العمل على تطويرها من كافة الجوانب, خاصة على صعيد البنية التحتية المتطورة, والتي نوه إلى أنها ستصبح حقيقة على أرض الواقع في القريب العاجل.

وأشار هنية إلى أنه سيبقى دائماً داعماً للأسرة الرياضية في مختلف مناحيها وألعابها المتعددة, وأن أمواج ستكون خادمة لكافة الرياضيين.

وشهد الاحتفال حضور النائب الأردني الدكتور محمد العشا الدوايمة والذي ألقى كلمة تفاعل الحضور مع كلماتها المعبرة والمؤثرة, حيث أكد على أن الشعبين الفلسطيني والأردني يمثلان رئتين في جسد واحد, وأنهما بمثابة الأسرة الواحدة, والتي لا يستطيع أن يفرقها أحد مهما طال الزمان.

وأشاد النائب الدوايمة بجهود هنية الكبيرة التي يقوم بها من أجل الارتقاء بكافة مناحي الحياة الرياضية في قطاع غزة المحاصر, والذي كان شعبه خير مثال للتضحية والفداء والصمود.

وفي نهاية الاحتفال قدم هنية رفقة النائب الدوايمة وعصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية, وإبراهيم أبو سليم الدروع التكريمية والمكافآت المالية, والتي جاءت على النحو الآتي:

كرة القدم/ (10) آلاف دولار لشباب جباليا بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم, (5) آلاف لوصيفه خدمات المغازي, (3) آلاف دولار لنادي العطاء بطل دوري الدرجة الثانية لكرة القدم فرع الوسطى والجنوب, و(3) آلاف دولار لنادي التفاح بطل دوري الدرجة الثانية لكرة القدم فرع غزة والشمال, (1500) دولار لنادي معن بطل دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم فرع الوسطى والجنوب, و(1500) دولار لنادي نماء بطل دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم فرع غزة والشمال.

(2000) دولار لخدمات جباليا وصيف بطولة الكرة الطائرة للدرجة الممتازة, و(2000) دولار لنادي جمعية الصلاح الإسلامية بطل كأس القطاع لكرة اليد, و(1000) دولار لشباب خانيونس وصيف بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة.

الجوائز الفردية/

وحصل التالية أسماؤهم على لقب الأفضل في استفتاء صحيفة الأيام, والذي أعده الزميل أحمد سلامة, والذي كان من ضمن المكرمين بمبلغ (200) دولار رفقة كل من:

الدرجة الممتازة/ المدير الفني للشجاعية نعيم السويركي كأفضل مدرب, محمد بركات من شباب خانيونس كأفضل مهاجم, خيري مهدي من الشجاعية كأفضل مدافع, سالم وادي من الشجاعية كأفضل لاعب وسط, فادي جابر من الصداقة كأفضل حارس مرمى, حربي السويركي من الشجاعية كأفضل لاعب صاعد.

الدرجة الأولى/ إبراهيم النتيل من المغازي كأفضل لاعب, هيثم الشريف من شباب جباليا كأفضل مدافع, يوسف سالم كأفضل مهاجم, وهداف الكأس إبراهيم أبو سيف من المشتل, وأفضل حكم ساحة سامح القصاص, وأفضل حكم مساعد الدولي حسام الحرازين, كما تم تكريم الدكتور بدرع تقديري نظير مجهوداته الكبيرة التي قدمها خلال الموسم لكافة اللاعبين.




























































































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني