فيس كورة > أخبار

عباس وجودة وجحجوح .. مواهب هلالية من ذهب

  •  حجم الخط  

عباس وجودة وجحجوح .. مواهب هلالية من ذهب

غزة/مهند دلول (الناطق الإعلامي) 28/6/2015 - أسفرت نتائج بطولة " حق العودة " التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة لناشئي كرة القدم في قطاع غزة, عن تألق العديد من المواهب الكروية في نادي الهلال الرياضي مما ينبئ بمستقبل أكثر إشراقاً للنادي خلال الأعوام القادمة.

وكان نادي الهلال الرياضي نجح في التتويج بلقب بطولة " حق العودة " اثر فوزه على ناشئي الشجاعية في المواجهة الختامية بثلاثة أهداف مقابل هدفين, ليحمل ناشئو الهلال الكأس بعد فوزهم في كافة اللقاءات دون تلقي هزيمة واحدة.

وتعد هذه البطولة الأولى من نوعها لمواليد 2002/2003, وشارك بها العديد من الأندية على مستوى القطاع, ونجح الهلال في التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق وسط إشادات العديد من المتابعين, مستفيداً من خدمات العديد من النجوم يتقدمهم بلال عباس وخالد جودة إضافة إلى حارس المرمى أحمد الجحجوح.

بلال عباس .. جوهرة المستقبل

أحد أبرز المواهب التي مرت على تاريخ كرة القدم في نادي الهلال الرياضي وفلسطين, يتمتع بمهارات عالية وقدرة كبيرة على التحكم بالكرة, توج بلقب أفضل لاعب في بطولة " حق العودة " ونجح في تسجيل خمسة أهداف كاملة.

كسب بلال عباس اهتمام ومتابعة العديد من وسائل الإعلام العالمية خلال المرحلة السابقة, منها الوكالتين الاسبانية والصينية, وصنف بأنه أحد المواهب التي تستحق التواجد في أكبر البطولات العالمية وتحديداً في صفوف ريال مدريد الاسباني.

خالد جودة .. العقل المدبر

واحد من أهم اللاعبين في تركيبة المدربين محمد أبو عيطة وإسلام سليمة, حمل شارة القيادة ونجح في قيادة زملاءه للتتويج باللقب .. نال شرف تسجيل ثلاثية فريقه في مرمى الشجاعية بالمواجهة الختامية, وكان رقماً صعباً أمام كل المنافسين.

يتمتع خالد جودة بتسديدات قوية لا تخطئ المرمى, وبنية جسدية مميزة تجعله أحد أبرز لاعبي المستقبل, ومع تواجده في المناطق الدفاعية, شكل جودة صمام أمام للهلال أمام كل الفرق التي واجهت النادي خلال بطولة " حق العودة ".

أحمد الجحجوح .. حارس من طراز خاص

وصف بأنه أحد أهم لاعبي نادي الهلال في بطولة " حق العودة ", توج عن جدارة واستحقاق بلقب أفضل حارس مرمى في المسابقة, وكانت له كلمة الحسم في التصدي للعديد من هجمات الخصوم, حيث تألق بشكل لافت أمام الشجاعية وغزة الرياضي بالتحديد.

يمتع أحمد الجحجوح بذكاء كروي حاد, وقدرة على متابعة الكرة والتصدي لها ببراعة تامة, أثار إعجاب كافة الحضور وحصد إشادات الجميع, ويمكن وصفه بالخليفة المستحق لسلسة من الحراس المبدعين الذين حرسوا مرمى الهلال خلال الأعوام الماضية.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني