فيس كورة > أخبار

نعمان يتلقى عروضاً إيطالية وبرتغالية ومصرية

  •  حجم الخط  

نعمان يتلقى عروضاً إيطالية وبرتغالية ومصرية

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 28/6/2015 – كشــف مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم أشــرف نعمان عن تلقيه العديد من العروض خلال المدة الأخيرة مــن أندية إيطالية وبرتغالية ومصرية، إضافة إلى أنه لم يحســم موقفــه بعد من تلك عــرض من نــادي الوحدات الأردني، مؤكدا العروض بانتظار موقف ناديه الحالي الفيصلي السعودي.

وقال نعمان لصحيفة "فلسطين": "إن نادي الوحدات أبدى رغبته في التعاقد معي للدفاع عن ألوانه ابتداء من الموســم المقبــل"، نافيا ما تردد في تقارير صحفية اشــتراطه الحصول على مبلغ (80) ألف دولار للموافقة.

وأضاف :"أفتخر كثيراً بنادي الوحدات، وإذا أتيحت الفرصة أمامي للدفاع عن ألوانه فلن أتردد في ذلك، لكن الأمر مرتبط بموقف الفيصلي السعودي، الذي أرتبط بعقد معه حاليا

ولفت نجم ترجي وادي النيص السابق إلى أن أندية من إيطاليا والبرتغال ومصر ً الكشف عن أسماء تلك الأندية، وذكر أنه يبحث طلبت كذلك التعاقد معه، رافضا مستقبله مع إدارة النادي الفيصلي خلال الأيام القادمة.

من ناحية أخرى أكد نعمان أنه في المراحل الأخيرة من رحلة الشفاء من الإصابة، وذكر أنه سيعود إلى الملاعب خلال أسبوعين فقط، أي أنه التي لحقت به أخيرا سيخوض الموسم القادم من بدايته، في حال لم تتجدد الإصابة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني