فيس كورة > أخبار

"أبو حبيب" يتراجع سريعاً عن قرار الاعتزال

  •  حجم الخط  

"أبو حبيب" يتراجع سريعاً عن قرار الاعتزال

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 8/2/2012 - أكد طه كُلاب، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي شباب خانيونس، تراجع لاعب وسط الفريق وقائده محمد أبو حبيب عن قرار اعتزال كرة القدم الذي اتخذه بشكل مفاجئ أول من أمس، وقال إن اللاعب مستمر مع الفريق وشارك أمس في تدريباته بشكل طبيعي.

وأوضح كُلاب لـ"فلسطين" أن أبو حبيب تسرّع لسبب خاص وأعلن قراره بالاعتزال، لكنه وبعد الحديث معه من قبل أبناء النادي والجهاز الفني سارع للعودة عن القرار وتأكيد التزامه بالاستمرار مع الفريق في الفترة القادمة.

وأشار مدرب شباب خانيونس إلى أن أبو حبيب لاعب مهم وأحد أعمدة الفريق ولديه غيرة شديدة على النادي ولا يمكن أن يتركه في هذه الظروف العصيبة، مشدداً على أهمية تواجده كلاعب لما يتمتع به من إمكانات فنية، وكذلك احترام شديد داخل النادي.

وكان أبو حبيب أبلغ "فلسطين" في وقت سابق قراره بالاعتزال بشكل رسمي، مؤكداً أن هذا القرار لا رجعة عنه وأنه جاء لأسباب خاصة لا يريد الإفصاح عنها في الوقت الحالي، لكنه تراجع في وقت لاحق عن القرار وانخرط في تدريبات الفريق.

ويعتبر أبو حبيب  (38 عاماً) أحد اللاعبين المخضرمين في صفوف شباب خانيونس ويتمتع بخبرة كبيرة، وساهم بدور فعال في تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز العام الماضي، رغم الظروف الصعبة التي كان يعيشها النادي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني