فيس كورة > أخبار

طرد وغرامات وحرمان لأربعة من لاعبي المنتخب الوطني

  •  حجم الخط  

طرد فارس وإسماعيل من الفدائي نهائياً

إنذار بطرد البهداي وأشرف نعمان وحرمان الأول من البطولات المحلية لمدة 6 أشهر

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد– 29/6/2015 - أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأثنين، قراراتها بخصوص المخالفات المرتكبة من قبل عدد من لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، خلال المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2015، والالتحاق بصفوف المنتخب في مشوار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط، بناء على قرار مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، القاضي بتشكيل لجنة تحقيق للاطلاع على التقارير الرسمية المقدمة بشأن المشاركة المذكورة، حيث استدعت اللجنة اللاعبين، رائد فارس، مراد اسماعيل، واستمعت لأقوالهم في جلسة خاصة يوم 20 من الشهر الحالي، في مقر الاتحاد بضاحية الرام شمال القدس.

بينما استدعت اللجنة ايضا اللاعبين اشرف نعمان عبد اللطيف البهداري، في اليوم نفسه، واستمعت لأقوالهم بعد تقاعسهم عن الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني خلال التصفيات الآسيوية المزدوجة، وبعد إقرارهم بالمخالفات المرتكبة من قبلهم، تقرر الآتي:

*أشرف نعمان: قررت لجنة الانضباط توجيه إنذار نهائي للاعب، وذلك بوجوب الالتزام المطلق ووفق الاصول وعدم المماطلة بالالتحاق بصفوف المنتخب الوطني أو التعذر بأية أعذار خلافا للنظام، وفي حال الاصابة يتم الالتحاق بمعسكر المنتخب، والطاقم الطبي والاداري هو صاحب الصلاحية بتحديد الاجراء المناسب.

*عبد اللطيف البهداري: بعد استماع اللجنة لأقوال اللاعب، فقد ثبت للجنة بأن تغيب اللاعب عن المعسكر والمباريات كان دون وجود عذر قانوني مقبول مما تسبب ايضاً بعدم اعطاء الفرصة للجهاز الفني لإيجاد البديل .

وبناءً على ما تقدم وبالاستناد للمادة 40/23 من لائحة المسابقات العامة قررت اللجنة:

1- - إيقاف اللاعب عبد اللطيف البهداري عن المشاركة في الأنشطة الرسمية المعتمدة لدى الاتحاد لمدة ستة شهور اعتباراً من تاريخ صدور القرار.

2- إنذار نهائي بالطرد من صفوف المنتخب الوطني واتخاذ الاجراء المستحق حال ارتكاب أية مخالفة في هذا الشأن مستقبلا.

- صدر عن لجنة الانضباط بتاريخ 29/6/2015م، ويحق للمعنيين الاستئناف على ما ورد في القرار خلال 72 ساعة من صدور القرار ووفق الاصول، مع التاكيد على أنه سيتم تثبيت العقوبات لدى الاتحادين القاري والدولي.

وفيما يتعلق باللاعبين "رائد فارس، مراد اسماعيل"، فإن لجنة الانضباط وبعد الاستماع إلى أقوالهم، وذكر المخالفات التي ارتكبها اللاعبين، خلال تواجدهم مع المنتخب في النهائيات الآسيوية، واقرارهم بها، فإن قرارات اللجنة جاءت على النحو الاتي:

رائد فارس: بناءً على ما تقدم وبالاستناد لمواد اللوائح الناظمة في الاتحاد وبالتحديد المواد (25، 37،24) من لائحة الانضباط والاستئناف قررت اللجنة ما يلي :

1-  طرد اللاعب رائد فارس من صفوف المنتخب الوطني بشكل نهائي.

2- إيقاف اللاعب رائد فارس عن المشاركة في الأنشطة الرسمية المعتمدة لدى الاتحاد لمدة سنة ميلادية اعتباراً من تاريخ صدور القرار.

3-  فرض غرامة مالية على اللاعب بقيمة (1000) دينار تدفع خلال اسبوعين من تاريخه

- صدر عن لجنة الانضباط بتاريخ 29/6/2015، ويحق للمعنيين الاستئناف على ما ورد في القرار خلال 72 ساعة من صدور القرار ووفق الاصول مع التأكيد على أنه سيتم تثبيت العقوبات لدى الاتحادين القاري والدولي.

*مراد اسماعيل: بناءً على ما تقدم وبالاستناد لمواد اللوائح الناظمة في الاتحاد وبالتحديد المواد (25، 37،24) من لائحة الانضباط والاستئناف تقرر اللجنة ما يلي:

1-  طرد اللاعب مراد اسماعيل من صفوف المنتخب الوطني بشكل نهائي.

2-  إيقاف اللاعب مراد اسماعيل عن المشاركة في الأنشطة الرسمية المعتمدة لدى الاتحاد لمدة سنة ميلادية اعتباراً من تاريخ صدور القرار.

3-  فرض غرامة مالية على اللاعب بقيمة (1000) دينار تدفع خلال اسبوعين من تاريخه.

* صدر عن لجنة الانضباط بتاريخ 29/6/2015، ويحق للمعنيين الاستئناف على ما ورد في القرار خلال 72 ساعة من صدور القرار ووفق الاصول، مع التأكيد على أنه سيتم تثبيت العقوبات لدى الاتحادين القاري والدولي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني