فيس كورة > أخبار

الفدائي يواجه لبنان ويُعسكر في ألمانيا في أغسطس القادم

  •  حجم الخط  

استعداداً لتصفيات المونديال

الفدائي يواجه لبنان ويُعسكر في ألمانيا في أغسطس القادم

القدس/دائرة الاعلام بالاتحاد – 29/6/2015 - يستعد منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، منتصف اب/ اغسطس المُقبل، لدخول معسكر تدريبي في المانيا، ضمن استعداداته لخوض الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكاس اسيا2019، بمواجهة شقيقه المنتخب الاماراتي في سبتمبر المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام شمال القدس.

ويخوض الفدائي عقب انتهاء معسكره في المانيا، مواجهة ودية مع شقيقه المنتخب اللبناني في بيروت في 31 من الشهر نفسه، لينهي استعداداته لمواجهة الابيض الاماراتي بعدها بايام قليلة.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني، الكابتن عبد الناصر بركات، إن المعسكر التدريبي ومباراة لبنان الودية سيكونان تحضيرا هاما في توقيت مناسب للفريق ضمن استعداداته لخوض مباراة قوية جدا امام المنتخب الاماراتي.

واكد بركات أن المعسكر الخارجي سيعود بفوائد عديدة على اللاعبين، قبيل مواجهتهم الامارات من اجل الصراع على الحفاظ على صدارة المجموعة الاولى.

وتابع: مواجهة الامارات ستكون مُنعطفا هاما في مسيرة الفدائي بالتصفيات لأن الفريق سيخوضها متسلحا بارضه وجماهيره ويطمح بمواصلة المنافسة من أجل حجز مكانه بالتأهل للدور المقبل".

واشار بركات الى أن الفريق سيدخل معسكرا داخليا بعد منتصف الشهر المقبل، حيث سيتواصل حتى اقتراب موعد معسكر المانيا التدريبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني