فيس كورة > أخبار

"فوتوسال" : الشجاعية يسحق الوفاق الهلال يتأهل للدور الثاني

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يتعثر أمام القادسية

"فوتوسال" : الشجاعية يسحق الوفاق الهلال يتأهل للدور الثاني

 

غزة -  حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 7/2/2012 - سحق  فريق اتحاد الشجاعية  نظيره الوفاق بعشرة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة سعد صايل بغزة ضمن منافسات دوري خماسيات كرة القدم , أحرز للشجاعية حسام وادي (أربعة أهداف), وأحمد الصواف "هدفين", وهدف لكل من ماجد حرارة وفضل قنيظة وسالم وادي , أما أهداف الوفاق سجل محمد الكتناني هدفين  , ومحمود  أبو عصر هدف  , وتعتبر هذه النتيجة الأكبر في بطولة دوري الخماسيات لحتى الآن .

 

وفي لقاء ثاني  قاد اللاعب محمد حسان فريقه الهلال  للفوز على نظيره التفاح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد  , وسجل حسان جميع أهداف الهلال " سوبر هاتريك " , وأحرز هدف التفاح الوحيد صادق لولو .وبهذا الفوز  تأهل الهلال للدور الثاني عن المجموعة الأولى رافعاً  رصيده لست نقاط .

 

أدار اللقاءين طاقم حكام مكون من: الأول سعدو مقبل، والثاني سامح القصاص، والثالث يوسف أبو سمعان.

 

وفي شمال قطاع غزة  فاز فريق السلام على بيت حانون الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة  خدمات جباليا  , أحرز أهداف السلام ماجد الطناني , عائد البرقوني , جبر جودة ,, وأحرز لبيت حانون الأهلي  خالد الحمادين , وإبراهيم الشنباري .

 

حكم اللقاء: الدولي أشرف زملط، وعاهد المصري، ورشيد حمدونة،

 

بينما المباراة الثانية لم تقام بسبب  تغيب بيت حانون الرياضي عن مباراته مع إتحاد جباليا , وبهذه الحالة يعتبر الفريق الغائب خاسرا إدارياً بثلاثة أهداف .

 

وعلى صالة نادي خدمات رفح جنوب القطاع تمكن فريق شباب رفح من الفوز على الشارقة بتسعه أهداف مقابل أربعه وسجل للشباب محمد أبو دان أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، وراجي عاشور (هدفان)، وعبد الله حسن (هدفان)، وهدف لمحمد عبد اللطيف موسى، وللشارقة إسماعيل أبو تيلخ (أربعة أهداف).

 

وفي مباراة أخرى على نفس الصالة تعادل خدمات رفح مع نظيره القادسية بثلاثة أهداف لمثلهما , أحرز للخدمات أحمد اللولحي وطارق العايدي وعيسى المزين  , وللقادسية سجل وائل ابو جراد هدفين وبلال عاشور هدف .

 

وأدار  اللقاءين تحكيمياً : محمود أبو مصطفى، وفايز عمران، ونادر الحجار.

 

وفي  وسط قطاع غزة فاز خدمات البريج على الترابط بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة خدمات المغازي  وعلى نفس الصالة  تمكن أهلي البريج من الفوز على شباب المغراقة بخمسة أهداف لهدفين.

 

وتغلب اتحاد الزوايدة على الريان بخمسة أهداف لهدفين , في المباراة التي جمعتهما على صالة اتحاد دير البلح وسط قطاع غزة .

 

وتستأنف مباريات البطولة اليوم  الأربعاء حيث يستضيف خدمات جباليا جاره جباليا النزلة في ملعبه الواقع شمال قطاع غزة، والذي يشهد أيضًا لقاء بيت لاهيا مع نماء.

 

ويلعب المشتل مع فلسطين، والزيتون مع اليرموك على صالة سعد صايل بغزة، واتحاد دير البلح يلقي نظيره شباب البريج على ملعب الأول وسط  القطاع .

 

ويلتقي على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس العطاء مع القرارة وفي المباراة الثانية اتحاد خان يونس مع معن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني