فيس كورة > أخبار

هزيمة الزمالك وفوز الأهلي يُشعل الدوري المصري

  •  حجم الخط  

هزيمة الزمالك وفوز الأهلي يُشعل الدوري المصري

القاهرة/وكالات – 2/7/2015 - قلب مصر المقاصة تأخره بهدف أمام الزمالك إلى فوز ثمين 2/1 مساء الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم فيما شهدت المسابقة مساء الخميس أيضا فوز الأهلي على وادي دجلة 3/1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين.

وأوقف المقاصة بهذا الفوز رصيد الزمالك عند 77 نقطة في الصدارة ورفع رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ملعب السويس، تقدم للزمالك عمر جابر من ضربة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 29 وتعادل للمقاصة أحمد الشيخ في الدقيقة 58 قبل أن يتقدم هاني سعيد للمقاصة في الدقيقة 71 من ضربة جزاء.

وهذه الخسارة هي الثانية فقط للزمالك في المسابقة هذا الموسم فيما كانت خسارته الوحيدة السابقة أمام إنبي.

ويسعى الزمالك للفوز بلقب الدوري هذا الموسم بعدما غاب عنه اللقب لمدة 11 عاما منذ أن حققه الزمالك في موسم 2003/2004 .

وبخسارة الزمالك، اشتعل الصراع على لقب الدوري بعدما حقق الأهلي فوزا مستحقا 3/1 على وادي دجلة ليرفع رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن الزمالك المتصدر وتتبقى للزمالك خمس مباريات وللأهلي أربع مباريات.

وعلى استاد "بتروسبورت" بالقاهرة، تقدم الأهلي بهدفين سجلهما رمضان صبحي وعمرو جمال في الدقيقتين 14 و47 ورد دجلة بهدف سجله ستانلي أوهاييتشي في الدقيقة 78 قبل أن يحرز المخضرم عماد متعب الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي مباراتين أخريين ، فاز الإسماعيلي على سموحة 3/1 وطلائع الجيش على مضيفه ألعاب دمنهور بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين من المسابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني