فيس كورة > أخبار

الصباحين ينتظر حسم قضيته للمشاركة في التدريبات

  •  حجم الخط  

الصباحين ينتظر حسم قضيته للمشاركة في التدريبات

غزة/(صحيفة فلسطين) 4/7/2015 - وأعلن رامي الصباحين، الشقيق الأكبر للاعب يسار الصباحين نجم الشجاعية وهداف الدوري الممتاز، أن شقيقه لن يخوض أي تدريب مع فريق الشجاعية إلا بعدما يتفق ناديي شباب رفح والشجاعية على تفاصيل عقد اللاعب.

وطالب رامي الصباحين بتنازل أحد شباب رفح أو الشجاعية للآخر، واتخاذ قرار حول مستقبله، إما بتمديد إعارته للشجاعية ليخوض معه الدوري الممتاز القادم كاملاً، أو إنهاء الإعارة وعودته لـ"الزعيم" من بداية الدوري.

ومن المعروف أن اتفاق الإعارة بين شباب رفح والشجاعية ينتهي بانتهاء مرحلة الذهاب لبطولة الدوري القادم، أي أنه سيخوض بحسب العقد مرحلة الذهاب مع الشجاعية على أن يعود بعد ذلك لناديه الأم، لكن قوانين اتحاد الكرة لا تسمح له بالمشاركة مع فريقين من نفس الدرجة خلال نفس الموسم.

وأشار شقيق هداف الدوري إلى أنه تحدث مسؤولي شباب رفح من أجل تمديد إعارته مع الشجاعية، مؤكداً أنه لم يجد أي تجاوب، وأنه جلس مع مسؤولي الشجاعية، الذين أصروا بدورهم على إكمال عقده كاملاً مع الفريق.

وتألق يسار الصباحين مع الشجاعية خلال الموسم المنتهي وقاد الفريق للتتويج بلقبي الدوري والكأس، حيث فاز بلقب الهداف في البطولة برصيد (19) هدفاً، وسجل أحد الأهداف الثلاثة في المباراة النهائية لبطولة الكأس أمام خدمات رفح.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني