فيس كورة > أخبار

الزمالك يواجه الإسماعيلي والأهلي أمام المصري .. اليوم

  •  حجم الخط  

الزمالك يواجه الإسماعيلي والأهلي أمام المصري .. اليوم

القاهرة/وكالات – 6/7/2015 - يخوض الزمالك المتصدر مواجهة مصيرية امام الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت غدا الاثنين في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم، وتنتظر الأهلي مطارده المباشر وحامل اللقب مهمة صعبة امام المصري في لقاء مؤجل من المرحلة 33 على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ التي تستضيف مباريات الدوري للمرة الأولى.

ويخوض الزمالك (77 نقطة) المباراة وسط أجواء متوترة عقب خسارته المفاجئة أمام مصر المقاصة 1-2 في المرحلة الماضية فتقلص الفارق بينه وبين الاهلي الى 6 نقاط مع مباراة اكثر للاخير.

ويدرك الزمالك ان اي نتيجة غير الفوز على الاسماعيلي قد تصعب تحقيق أحلام الفريق بالتتويج بالدوري حيث يتبقى له أربع مباريات، وبالتالي فهو سيسعى جاهدا الى استعادة التوازن ونغمة الانتصارات بسرعة، حيث سيحتاج بعدها الى 4 نقاط فقط للظفر باللقب.

وتقام المباراة وسط حرب من الشائعات بشأن تخاذل الإسماعيلي الذي يدربه طارق يحيى لاعب ومدرب الزمالك السابق، الأمر الذي نفاه الاخير بشدة، منتقدا من يروج لمثل تلك الشائعات ومشددا على أن رده سيكون في الملعب.

ويفتقد الزمالك جهود أحد أبرز نجومه وهو عمر جابر بسبب تعرضه للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة المقاصة، فيما يعود مهاجمه وهدافه باسم مرسي.

وفي شرم الشيخ، يسعى الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة، الى تحقيق فوز يضمن له الإستمرار في المنافسة على اللقب املا في تعثر الزمالك خلال مبارياته المقبلة، بينما يأمل المصري التاسع (49 نقطة) في تحسين مركزه بعدما ضمن البقاء رسميا.

ويدخل الأهلي المباراة مفتقدا لجهود حسام غالي للإيقاف، فيما سيستعيد الفريق مدافعه سعد الدين سمير بعد تعافيه من الاصابة.

واكد مختار مختار المدير الفني للمصري على اهمية المباراة بالنسبة لفريقه من اجل تحسين موقعه في الترتيب، مشيرا الى ان تأكد بقاء الفريق في البطولة سيتيح للاعبين فرصة اللعب بدون ضغوط.

وعلى ملعب المقاولون العرب، يخوض وادي دجلة الثامن (50 نقطة) مواجهة صعبة امام مصر المقاصة الرابع (61 نقطة) في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والثلاثين.

وفي مباراة مقدمة من المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة، سيكون سموحة الثالث عشر (47 نقطة) على موعد مع مهمة سهلة لتأكيد بقائه في الدوري حينما يستضيف الاسيوطي قبل الأخير (16 نقطة)




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني