فيس كورة > أخبار

عـرار: طلبت زيارة غزة بعد الانتهاء من غرب آسيا

  •  حجم الخط  

عـرار: طلبت زيارة غزة بعد الانتهاء من غرب آسيا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/7/2015 - أكد عبد الفتاح عرار مدرب المنتخب الأولمبي طلبه من اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم بضرورة زيارة قطاع غزة لاختيار لاعبين للمنتخب بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تنطلق في العاصمة القطرية الدوحة في الثلاثين من شهر سبتمبر المقبل.

وقال عرار لـ"فلسطين", إنه يعرف العديد من لاعبي قطاع غزة أثناء توليه تدريب عدد من أندية الضفة الأمر الذي زاد معرفته بعدد من أبرز لاعبي القطاع الذين كان يرغب في استقدامهم أثناء تدريبه في دوري المحترفين.

وأشار عرار إلى أنه شارف على الانتهاء من خطة الإعداد للمنتخب الأولمبي والتي تشمل عددًا من المعسكرات الداخلية والخارجية من أجل إعداد المنتخب بشكل جيد والذي سيضم قائمة كبيرة من اللاعبين لمنح الفرصة الكافية لإثبات قدرتهم على تمثيل المنتخب الأولمبي.

وأوضح عرار أنه جلس مع مدرب المنتخب الوطني عبد الناصر بركات من أجل ترتيب كافة الأمور فيما بينهما خاصة وأن المنتخب الأولمبي سيفقد عددًا من لاعبيه لحساب الفدائي في بطولة غرب آسيا نظراً لخوض الأخير لقاء تيمور الشرقية في الثامن من أكتوبر المقبل, مشيراً إلى أن الفرصة في بطولة غرب آسيا ستكون للاعبين من مواليد 1993، وأنه عقب الانتهاء من البطولة سيتم النظر للاعبين من مواليد 96/95 لبناء قوام ثابت للمنتخب الأولمبي يستمر لسنوات مقبلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني