فيس كورة > أخبار

محترف فلسطيني بالدوري الألماني في طريقه للمنتخب الوطني

  •  حجم الخط  

محترف فلسطيني بالدوري الألماني في طريقه للمنتخب الوطني

غزة/هشام معمر (فيس كووورة) 7/7/2015 - علم موقع "فيس كووورة" من مصادر مطلعة داخل اتحاد كرة القدم أن اللاعب الفلسطيني أمير فلاحين نجم فرايبورغ الألماني على أبواب الانضمام للفدائي.

وقال المصدر ان انضمام اللاعب فلاحين لصفوف المنتخب سيكون مع انطلاق معسكره المُقرر في ألمانيا خلال شهر أغسطس القادم.

وأضاف المصدر أن اللاعب سيخضع للاختبارات اللازمة وفي حال تخطيها بنجاح سيستدعى رسمياً للانضمام لصفوف المنتخب الوطني بعد انتهاء مرحلة الذهاب للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا وكأس آسيا 2019 الإمارات.

وأكد المصدر نفسه أن معسكر ألمانيا المقرر أن يخوضه منتخبنا الفدائي الشهر القادم سيتخلله 3 مباريات ودية مع أندية ألمانية من الدرجة الأولى والثانية وسيختتم بمواجهة المنتخب اللبناني في بيروت نهاية شهر أغسطس.

أمير فلاحين من مواليد 15 مارس 1993، يبلغ من العمر 22 ربيعاً, يلعب في خط الهجوم ويبلغ طوله 93, 1 سم, ألماني الجنسية وفلسطيني الأصل والهوية.

يتميز فلاحين بقدرات تهديفية كبيرة جعلت منه المهاجم الأول لفريق فرايبورغ للشباب، بعدما تدرج في فرق النادي الذي تربطه به عقد يمتد إلى العام 2017.

يذكر أن اللاعب أمير فلاحين تدرج مؤخراً من فئة الشباب "فرايبورغ الألماني" للفريق الأول، حيث شارك في بداية هذا الموسم مع الفريق في عدة مباريات إلا أنه عاني من إصابته في الرباط صليبي  فعاد لفريق الشباب حتى يستعيد مستواه بعد شفائه من الإصابة.

ويعتبر موسم 2013/2014، الموسم الأبرز للنجم فلاحين مع فريقه فرايبورغ الثاني، حيث لعب 29 مباراة سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 7 أهداف، ليكلل موسمه الناجح بكل المقاييس.

كل هذه المقومات تجعل من انضمام فلاحين لصفوف المنتخب الوطني إضافة نوعية وتعزيز لقدراته الهجومية، حيث من المتوقع أن ينال ثقة المدير الفني عبد الناصر بركات وأن يثب ذاته اسماً كبيراً في التصفيات المزدوجة مع المنتخب الوطني بصحبة اللاعبين المحترفين ماتياس حذوة وبابلو برافو وجاكا حبيشة ومحمود عيد.أعلى النموذج




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني