فيس كورة > أخبار

بشير عطا الله مديراً فنياً للشاطئ

  •  حجم الخط  

بشير عطا الله مديراً فنياً للشاطئ

غزة/(فيس كووورة) 9/7/2015 – أعلن الكابتن بشير عطا الله، عن قرب الاتفاق بشكل نهائي على توليه قيادة تدريب فريق كرة القدم الأول بنادي الشاطئ استعداداً للموسم الجديد 2015/2016.

وأشار عطا الله إلى أن كوادر نادي الشاطئ طلبت من تلبية طلبها بقيادة الفريق وأنه لم يتردد في قبول الطلب تأكيداً على انتمائه وحبه الكبير للنادي.

كما وتم الإعلان عن الجهاز الفني المُعاون للكابتن بشير عطا وتكون من : الكابتن محمد أبو زيد والكابتن حمادة شبير مساعدين للمدير الفني والكابتن أمير عطا الله مدرباً لحراس المرمى وحسام وادي مُعالجاً.

وكان الكابتن بشير عطا الله سبق وأن قاد الفريق أكثر من مرة خلال الأعوام العشرين الماضية، كان آخرها في دوري الدرجة الممتازة قبل الماضي حيث قدم استقالته بعد انتهاء الجولة العاشرة للبطولة قبل أن يتولى بعده الكابتن الراحل الشهيد عاهد زقوت.

كما وسبق لعطا الله وأن قاد الفريق للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كاس غزة في مواجهة الجمعية الإسلامية، حيث فاز الجمعية باللقب.

وكان عطا الله أحد لاعبي العصر الذهبي للشاطئ عندما ساهم بفوز الفريق بلقبي الدوري والكأس موسم 1984/1985.

وعمل عطا الله في مجال التحليل الفني، حيث كان أحد ألمع المحللين في برنامج "خط الوسط" بقناة الكتاب الفضائية، حيث نال ثقة الجميع بسبب مهنيته العالية في التحليل.

ويتمتع بشير عطا بخلف عالي ومصداقية كبيرة وشجاعة في مواجهة الصعاب، حيث كافح كثيراً خلال حياته الرياضية وهو الآن يخوض دورة تدريبية للحصول على شهادة معتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني